آخر الأخبار الرياضةالرياضةكأس العالم

ويليامز يهدي ظهوره المونديالي الأول إلى جده الراحل

مدن – كشف المدافع نيكو ويليامز أنه لعب في مباراة ويلز الافتتاحية المثيرة لكأس العالم ضد الولايات المتحدة في اليوم التالي لوفاة جده.
وقال ويليامز (21 عامًا)، إنه تمكن من المساهمة في تحقيق التعادل 1-1 خلال المباراة، بفضل دعم زملائه وعائلته.
وأشاد بجدّه كيلفن جونز، وهو لاعب كرة قدم سابق، لتقديمه التوجيهات والنصائح التي ألهمته ليصبح لاعبًا محترفًا ويمثل بلاده.
وأكد ويليامز عبر “إنستاجرام” بعد المباراة التي شكلت أول ظهور لويلز في نهائيات كأس العالم منذ العام 1958، أنه “أصعب خبر واجهته على الإطلاق”.
وقال: “لقد كان في كل مكان حول العالم ليشاهدني ألعب كرة القدم منذ أن بدأت اللعب في ليفربول لأول مرة في السادسة من عمري. لم يخبرني أبدًا ما إذا كنت قد خضت مباراة جيدة، لأنه قال دائمًا إنه يجب أن أتحسن كل يوم ولهذا السبب أنا هنا الآن”. وأضاف: “لذا خصصت هذه المباراة له لأنني أعلم أنه هناك يراقبني بفخر شديد. بالنسبة للجميع، يرجى الاعتزاز بـما لديكم مع أحبائكم لأنك لا تعرف أبدًا متى يمكن أن يختفي ذلك”.
وفي تغريدة على “تويتر”: “كان الانتقال من البكاء طوال اليوم إلى مباراة كأس العالم أمرًا صعبًا للغاية، لكنني تجاوزته بدعم من زملائي في الفريق وعائلتي”.
وبعد المباراة، بدت عيون ويليامز، التي يلعب الآن مع نوتنجهام فورست حمراء.،أوشار إلى السماء وقال: “هذا لك يا جدي”. كان يشعر بتعاطف من حوله في الفريق.
وتعادلت ويلز بفضل ركلة جزاء جاريث بيل، وهي النتيجة التي تم الاحتفال بها في جميع أنحاء البلاد ومنحت ويلز قاعدة جيدة للتقدم منها إلى مرحلة خروج المغلوب.
ويليامز من قرية سيفن ماور، بالقرب من ريكسهام في شمال ويلز. حصل على موهبته من جده، الذي توقفت مسيرته الكروية الواعدة مبكرا بسبب الإصابات.
كتبت عائلته رسالة إلى موقع “ذا أثليتيك” في وقت سابق قائلة: “يتحدث الجميع دائمًا عن كم كان جدك لاعب كرة قدم رائعا، وكيف كان بإمكانه الوصول إلى القمة قبل أن يكسر كاحله مرتين. إنه فخور جدًا بك لأنك عشت الحلم الذي سلب منه. هل تتذكر أنه كان يخبرك دائمًا.. تأكد من أنك تتدرب على قدمك اليسرى مثل اليمنى؟”. -(وكالات)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock