فنون

وينسلت لا تحبذ سماع أغنية تايتانك

لوس أنجلوس –  أكدت الممثلة البريطانية كيت وينسلت، بطلة فيلم “تايتانك” الشهير أنها “تشعر برغبة في القيء” كلما سمعت أغنية الفيلم التي تؤديها المطربة العالمية سيلين ديون.
وأوضحت وينسلت، الحائزة على جائزة أوسكار عن دورها في فيلم “القارئ”، أن الأغنية يبدو كأنها تطاردها أينما ذهبت، رغم مرور نحو 15 عاما منذ عرض الفيلم للمرة الأولى، وفقا لما أفادت به النسخة الإلكترونية من مجلة “يو اس ماجازين”.
فيما قالت لموقع قناة (ام تي في) المتخصصة في أخبار المشاهير، إنها ترغب في أن تقول للجميع “اصمتوا، انها أغنية سيلين ديون، ولكن لا أستطيع”.
وأضافت أنها لم يعد بمقدورها التعامل مع هذا الأمر عندما يحاول البعض مفاجأتها بعزف هذه الأغنية في كل مرة ذهبت فيها الى حانة أو مطعم.
وقالت “فليبارك الرب فيك يا سيلين، ولكن حقيقة هذه الأغنية تطاردني”.
وأشارت الى أن الأمر ذاته حدث مؤخرا في أحد البرامج التلفزيونية الإيطالية، عندما قام عازف بيانو بتقديم أول مقاطع الأغنية منتظرا أن تقوم هي بغناء كلماتها، إلا أنها رفضت بشدة رغم إصرارهم.
وتأتي هذه التصريحات في ظل استعداد المخرج جيمس كاميرون وفريق العمل لطرح الفيلم من جديد في دور العرض السينمائية، ولكن بتقنية الأبعاد الثلاثة، في المئوية الأولى لغرق السفينة الشهيرة.
يشار إلى أن الفيلم حقق، في عرضه منذ 15 عاما، إيرادات تبلغ مليارا و800 مليون دولار في جميع أنحاء العالم حقق بها رقما قياسيا، ظل محتفظا به حتى طرح فيلم “أفاتار” العام الماضي، والذي حقق إيرادات بلغت ملياري و800 مليون دولار. -(إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock