آخر الأخبار حياتناحياتنافنون

وينونا رايدر بعد انفصالها عن جوني ديب: “لم أكن أعتني بنفسي”

في لقاء لـ وينونا رايدر مع مجلة Harper’s BAZAAR التي تصدرت غلافها لشهر يوليو، تحدثت عن انفصالها عن جوني ديب  عام 1993 والتي اعتبرتها فترة لم تتعامل معها بشكل جيد مما تسبب لها بمشاكل في صحتها العقلية.

كما شبهت وينونا حالتها بعد انفصالها عن جوني بدور شخصية مريضة في مصحة عقلية قامت بتجسيد دورها في إحدى أفلامها عام 1999 .

“لم أكن أهتم بنفسي”

تابعت “كنت أنظر إلى الكدمات والجروح المزيفة على وجهي أثناء تصوير دراما The House of the Spirits ، وأجد صعوبة في رؤية نفسي مثل تلك التي لعبت دورها”.

وتذكرت قولها لنفسها ، “هل سأعامل نفسي كما فعلك تلك الفتاة بنفسها خلال العمل، مضيفة “لم أكن أعتني بنفسي.”

وأشارت أيضًا إلى أن مساندة ميشيل فايفر​ لها في تلك المرحلة ساعدتها على تخطي أزمتها. حيث قالت لها ميشيل أن هذه المرحلة سوف تمضي وانه كان لديها صعوبة ان تسمع ذلك بنفسها.

تحدثت أيضًا وينونا عن “Stranger Things” ، وبلوغها لسن الرشد على الشاشة ، ورحلتها الخاصة في هوليوود من خلال فيلم Upside Down.

من ناحية أخرى ، قام جوني ديب بتغيير وشم “Winona forever” الشهير ليقرأ “Wino forever” في محاولة منه للمضي قدمًا.

وعلى الرغم من أن وينونا لم ترتبط أبدًا بعد جوني ، تزوج جوني من آمبر هارد عام 2015 وكانت علاقتهما قصيرة العمر أيضًا وتحولت إلى معركة قانونية فاز فيها جوني مؤخرًا بدعوى تشهير ضدها.

بعد مزاعم آمبر هيرد بأن جوني ديب كان مسيئًا وقام بتعنيفها، دافعت وينونا عنه في وقت سابق وقالت “من تجربتي التي كانت مختلفة تمامًا ، شعرت بالصدمة والارتباك والانزعاج عندما سمعت الاتهامات الموجهة إليه”.

أضافت “فكرة أنه شخص عنيف بشكل لا يصدق هي أبعد ما يكون عن جوني الذي عرفته وأحببته، لا يمكن أن أصدق هذه الاتهامات “. -وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock