آخر الأخبار حياتنا

يارا تغازل جمهور جرش بإطلالتها الساحرة

معتصم الرقاد

عمان– أحيت النجمة اللبنانية يارا حفلها في ثالث أيام مهرجان جرش على المسرح الجنوبي، مغازلة بإطلالتها الساحرة، جمهورها الذي تقف أمامه لأول لمرة.
“أخدني معك.. أخذني معك بالأردن الحلو.. خليني معك اسرح يا حلو”، بهذه الأغنية استهلت الفنانة اللبنانية يارا حفلها؛ حيث قامت بتغيير كلمات الأغنية الأصلية لتغازل بها الأردن والجمهور.
وبعد الانتهاء من تقديم أغنيتها، قدمت شكرها لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والقائمين على مهرجان جرش، واختيارها لتكون ضمن قائمة النجوم الذين وقفوا على أعرق المسارح في العالم، وهو حلم لكل فنان أن يشارك في هذا المهرجان.
وقدمت صاحبة الصوت الحالم أجمل أغنياتها لتحمل جمهورها الجرشي برومانسية وهي تغني “يا عايش بعيوني ويا أغلى من عيوني.. بمشي دربك يا حبيبي ولو كلن ردوني”، كما أتبعت وصلتها الغنائية بأغنية “حاول مرة تبعد عني”.
وغنت يارا للفنان القدير ناظم الغزالي “أحبك.. وأحب كل من يحبك وأحب الورد جوري.. عبنه بلون خدك.. أحبك”، وتعد هذه الأغنية من أرق أغانيه.
ومع التنوع المعد ضمن برنامجها الغنائي، قدمت من اللون الخليجي أغنية “صدفة” لتجد تفاعلا كبيرا من جمهور المسرح الجنوبي وهم يرددون كلمات الأغنية وهي “صدفة ومن بين كل الناس علقني.. من يوم شفته وعيني جات في عينه.. حسيت شي في عيونه حيل يجذبني.. لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه”.
وبعد هذا التفاعل من الجمهور الحاضر في المسرح الجنوبي، أكملت برنامجها بأغنية “خلي كل الناس تشوف” و”ما بيعرف كيف”، و”جرب يا حبيبي”، و”آه منك يا هوا”.
وجاءت وصلتها الختامية بإمضاء الفنانة الكبيرة سميرة توفيق لتغني من أعمالها “بسك تيجي حارتنا”، و”بيت الشعر”، و”وين على رام الله”، و”لهجر قصرك وأرجع بيت الشعر”.
ويسدل الستار المدير التنفيذي محمد أبو سماقة على ثالث أيام مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الثلاثين بتكريم الفنانة اللبنانية يارا بدرع المهرجان نظير مشاركتها بفعاليات المهرجان.
وبدأت يارا مشوارها الفني بمساعدة من الملحن طارق أبو جودة الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا)، وقد ظهرت في برنامج “العراب” مع طارق أبو جودة. وكارلا نزيه البرقاشي.
وتؤكد يارا أنها راضية عما قدمته حتى الآن، وأكدت أنه أكثر ما يشغلها هو الأوضاع الأمنية السائدة في مختلف الدول العربية وخاصة لبنان والعراق وفلسطين، فمن دون وجود السلام لا أمل في العطاء للفن.
وحصلت الفنانة على العديد من الجوائز، منها: جائزة كأس النجوم: كأفضل فنانة واعدة، جائزة البوسنة: مع أربع وثلاثين دولة وحصلت على المرتبة الأولى، جائزة الموركس دور: كأفضل فيديو كليب للعام 2009 (ما يهمك) من ألبوماتها، “إنت مني”، “لآلئ خليجية”، و”عايش بعيوني”، وفي الفيديو كليب “حب كبير”، “أنا إنسانة”، وقدمت مجموعة من الأغاني المشتركة، الضمير العربي، إخراج: أحمد العريان، أوبريت “أمي ثم أمي” مع: تامر حسني، هيثم شاكر، رامي عياش، جنات، و”الموعد الضائع” مع راشد الماجد، و”أنت أول إنسان” مع حسين الجسمي.

تعليق واحد

  1. الله يوفقها
    مشوارها لسه صغير ومع هدا قدرت تحقق نجوميه جيده…أتمنى لها أن تتقدم أكثر وأكثر لأنها تستحق …

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock