فنون

يارا توقع في عمان على ألبومها الاول

تحضر لثنائي غنائي مع فضل شاكر


 


محمد جميل خضر


عمان- وقعت المغنية اللبنانية الشابة يارا اول من امس في محلات اكسترا ميوزيك بالصويفية على ألبومها الاول”توصى فيي” الذي تضمن تسع اغنيات.


وحضر حفل توقيع الالبوم الملحن اللبناني طارق ابو جودة، ومدير الاعمال في شركة ميلودي الفنية محمد المدفعي والمغني الاردني محمود الخياط، وعدد من محبي صوت يارا الواعد.


وتسابق الشباب والصبايا على توقيع نسخ من الالبوم الاول للمغنية التي حققت لبلدها لبنان المرتبة الاولى في مهرجان الموسيقى الدولي الذي اقيم قبل شهر في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك، بمشاركة 14 دولة عربية واجنبية، وهو المهرجان الذي حقق فيه المغني عامر الخفش المرتبة الثالثة للاردن.


وقطعت يارا وسط متابعة من وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة قالب الكيك المقدم من مدير محلات اكسترا ميوزيك فراس الافغاني، وتضمن الالبوم اغنية “حب كبير” التي حققت يارا من خلالها المركز الاول في مهرجان سراييفو, والاغنية التي كانت سجلتها منفردة قبل اصدار ألبومها من كلمات الياس ناصر والحان طارق ابو جودة وتوزيع مهندس الصوت هادي شرارة الذي سجل الاغنية في استوديوهاته.


واضافة الى “حب كبير” تضمن الالبوم “توصى فيي” التي يحمل الالبوم اسمها من كلمات الياس ناصر والحان طارق ابو جودة وتوزيع هادي شرارة، ووزع خالد عز ثلاثا من اغنيات الالبوم ولحن اربعا “نسيتني زمان”, و”ايام” و “بلا عشق” التي وزعها طوني سابا كلمات سلطان صلاح ،و”ألف زيك” كلمات امير طعمة الذي كتب الى ذلك كلمات اغنية “وأنا جنبك” التي لحنها طارق ابو جودة ووزعها محمد مصطفى.


وكتب باسم يحيى ولحن اغنية “لو بصلي” التي وزعها مازن سبليني, فيما لحن ووزع زياد بطرس “لما تطلع” كلمات نبيل ابو عبدو.


وعبرت يارا عن سعادتها لوجودها بين جمهورها في الاردن “بلدها الثاني” كاشفة في تصريح لـ”الغد” عن نيتها تسجيل اغنية دويتو مع الفنان اللبناني فضل شاكر.


وذكرت يارا ان التحضير للألبوم الاول استغرق العام ونصف العام, وتوقعت النجاح لباقي اغنيات الشريط مثلما نجحت “توصى فيي” واعدة في سياق متواصل بألا يطول انتظار البومها الثاني .

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock