فنون

يارا وديانا حداد وميريام فارس في “موازين”

الدار البيضاء – أعلنت “جمعية مغرب الثقافات” رسمياً عن مشاركة الفنانات ديانا حداد وميريام فارس ويارا بفعاليات الدورة الـ15 لمهرجان “موازين إيقاعات العالم”.
وأفادت الجمعية في بيان لها أن دورة هذه السنة، والتي ستنظم من 20 إلى 28 أيار (مايو) المقبل، ستعرف مشاركة نجمات ساطعات في سماء الموسيقى العربية، مضيفةً أن حفل افتتاح المهرجان سيكون على منصة النهضة بالعاصمة الرباط في العشرين من أيار (مايو) المقبل مع الفنانة ديانا حداد.
كما ستحتضن المنصة نفسها يوم الأحد 22 أيار (مايو) الفنانة ميريام فارس، في حين سيكون الجمهور المغربي على موعد مع الفنانة يارا يوم الثلاثاء 24 أيار (مايو).
وسبق للنجمة ديانا حداد أن شاركت في مهرجان موازين العام 2009، وفي العام 2013 كتبت أغنية بعنوان “فييستا” بالدارجة المغربية تعبيرا عن حبها لجمهور هذا البلد.
أما الفنانة مريام فارس فشاركت في مهرجان موازين العام 2010؛ حيث عرفت سهرتها نجاحا كبيرا قدمت خلالها عددا من أغانيها التي حظيت بإعجاب كبير من طرف الجمهور المغربي.
وعرفت الدورة السابقة من المهرجان مشاركة العديد من النجوم العرب، كاللبنانية ماجدة الرومي والمصرية آمال ماهر والسورية أصالة والكويتي نبيل شعيل والمغربي عبدالهادي بلخياط.
وأصبح مهرجان موازين في السنوات الأخيرة أحد أبرز المهرجانات الموسيقية في المنطقة العربية بفضل اجتذابه للمواهب والنجوم من مختلف أنحاء العالم.-(العربية نت)

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
40 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock