آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

يان اوبلاك: لم أصل لافضل مستوياتي بعد

مدريد – أكد السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الاسباني، أنه يشعر بالإطراء حين يقال عنه أنه أفضل حارس في العالم، مشيراً إلى أنه لم يصل بعد لأفضل مستوياته.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا) الاسبانية الأربعاء، قال أوبلاك الحاصل على جائزة زامورا التي تمنح للحارس الأقل استقبالا للأهداف في الدوري الإسباني لكرة القدم لـ 4 سنوات متتالية، إن: “كل شخص لديه لاعب مفضل، لكن كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقولون لك ذلك تشعر بأنك في الطريق الصحيح”.

واستطرد: “لا ينبغي التوقف عند هذا الحد، ويجب التطور كل يوم، لم أصل بعد لأفضل مستوياتي ويمكنني التحسن، بذلك تتحقق الألقاب الجماعية التي تُعد الهدف الأهم، وبمساعدة الجميع نستطيع تحقيق ذلك”.

وعن تجديد عقده مع الأتلتي عقب عدة أشهر من المفاوضات وردا على سؤاله عنما إذا كان قد فكر في البحث عن وجهة جديدة لعدم شعوره بالتقدير في النادي المدريدي، قال أوبلاك: “نعم، كانت هناك شكوك، لكن هكذا هي حياة اللاعب المحترف، تحدثت في المكان الذي ينبغي أن أتحدث فيه وهو الملعب، لذلك كنت مطمئنا وكنت أعلم أن الأمور ستسير بشكل جيد وهذا ما حدث”.

وأكد: “أعلم أن النادي واللاعبين والمدربين يحترمونني، ومع تجديد العقد انتهى الحديث عن هذا الأمر في الصحف”، وحول اكتساح أتلتيكو لريال مدريد وديا (7-3) في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية، أكد حارس (الروخي بلانكوس): “لم يتوقع أحد هذه النتيجة، لكن القوة التي بدأنا بها المباراة أدت إلى ذلك في النهاية”.

وأضاف: “سجلنا الكثير من الأهداف وخلقنا العديد من الفرص، لكن يبقى الأهم هو أننا قدمنا كرة قدم جيدة، لكنها مباراة ودية .. ليست بالليغا ولا بالتشامبيونزليغ، حيث ستلعب الفرق بقدر أكبر من التنافسية، إلا أنها بداية جيدة”.

وعن زميله المهاجم دييجو كوستا – الذي سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك” في ودية ريال مدريد – توقع أوبلاك له موسما عظيما مع الفريق، مؤكدا أنه لاعب مهم ويضيف الكثير.

كما تحدث الحارس السلوفيني عن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي هذا الصيف لتعزيز صفوف الفريق عقب رحيل الكثير من اللاعبين، وكيف تمكن اللاعبين الجدد من الاندماج سريعا، لافتاً: “لا شك أن الانضمام إلى أتلتيكو مدريد والاندماج بين صفوفه بهذه السرعة أمر معقد، هذا العام مع تغيير العديد من اللاعبين بعدما رحل الكثير من المخضرمين، أصبحت عملية الاندماج أكثر سهولة”.

واختتم: “أتمنى أن يندمجوا أكثر حتى من ذلك، وأن يواصلوا العمل والإنصات للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، حتى تسير الأمور بشكل جيد”. (إفي)

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock