شركات وأعمال

“ياه كليك” تستعرض حلولها للتعليم الإلكتروني والرعاية الصحية

أبوظبي-استعرضت خدمة “ياه كليك” للإنترنت الفضائي عريض النطاق، التي أطلقتها شركة “الياه سات” الرائدة عالمياً في خدمات الاتصالات الفضائية ومقرها دولة الإمارات ومن “هيوز نتورك سيستمز”، خلال مشاركتها في “المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية 2019” (كابسات)، باقة من خدمات الاتصالات الفضائية مع التركيز بشكل خاص على مجموعتها من حلول التعليم الإلكتروني وخدمات الصحة الإلكترونية القادرة على إحداث فرق في المجتمعات النائية.
وطوال فترة المعرض الذي أقيم في الفترة 12-14 آذار (مارس) الماضي في مركز دبي التجاري العالمي، حظي الزوار بفرصة لمشاهدة مجموعة من العروض الحية والمشاركة في مناقشات حول حلول التعلم الإلكتروني والصحة الإلكترونية. وانضم إلى “ياه كليك” في عروضها الحية شريكاها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ “المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا” (ITG)، وشركة “تيك فور لايف” (Tech4Life).
وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال فرهاد خان، الرئيس التنفيذي لـ”ياه كليك”: “يشكل معرض ’كابسات‘ منصة مهمة لإبراز مزايا ’ياه كليك‘ وقدرتها على الارتقاء بخدمات التعليم والرعاية الصحية، وخاصة تعزيز وصول المجتمعات المحرومة إلى هذه الخدمات الحيوية التي تعد ركيزة أساسية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية. ومن خلال تعاوننا مع ’المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا‘ وشركة ’تيك فور لايف‘، بدأنا بمعالجة هذه التحديات عبر تطوير حلول رقمية محددة الغرض ومدعومة بإنترنت فضائي عريض النطاق. ونحن سعداء بهذا التعاون الذي يؤكد أننا معاً قادرون على تخطي حدود الممكن والمساهمة في إطلاق إمكانات الإنسان في أي مكان حول العالم”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1830.52 0.02%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock