حياتنافنون

يحيى صويص يطلق كليب أغنيته الجديدة “يا طعم اللوز”

عمان- الغد- في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته أعمال الفنان يحيى صويص الأخيرة «ميدلي الأيام، كان نفسي، قلبي وقلبك «

أطلقت شركة سمو للإنتاج و التوزيع الفني سينغل وفيديو كليب للفنان يحيى صويص تحت عنوان «يا طعم اللوز« والذي قام بتصويرها بنظام الفيديو كليب.

“يا طعم اللوز” أغنية باللهجة اللبنانية تتميز بطابع الدبكة الشعبي والطابع العصري أيضاً.

وتوقعت أوساط فنية عديدة أن ينال هذا العمل الفني إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور في العالم العربي وأن تحقق ‏نجاحاً باهراً في أوساط معجبي الفنان صويص.

” يا طعم اللوز” والتي تأتي تتمةً لمسيرة التعاون المثمر بين الفنان صويص وشركة سمو للإنتاج والتوزيع الفني، كتبها ضياء عشا ووزعها رامي رئيس فيما قام بعمليات «ميكسينغ وماسترنغ« محمد مقهور ولحنها عمر الخير. أما عن تصوير الفيديو كليب فقد تم في دبي والعقبة، تحت إشراف المخرج أحمد العجلاني.

وأعرب الفنان صويص عن اعتزازه بالتعاون الوثيق الذي يجمعه بشركة سمو مؤكداً أن هذا العمل هو بداية لسلسلة جديدة من الأعمال التي سيقوم بنشرها في عام 2021

وكان برنامج ET بالعربي الشهير على قناة MBC والمتخصص بأخبار نجوم الفن قد رافق عملية تصوير الكليب وكواليسه حيث أجرى لقاءً مع الفنان يحيى صويص أثناء فترة التصوير وتحدث فيه عن الكليب الجديد وقصته وأجواء التصوير.
تعد شركة سمو من الشركات التي دخلت في عالم الإنتاج والتوزيع الموسيقي منذ عامين وبقوة حيث تتوزع فروعها في السعودية والبحرين ودبي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock