الرياضةرياضة محلية

“يد الأهلي” تستقطب مجموعة
من اللاعبين لتعزيز فرقها

بلال الغلاييني

عمان- استقطب النادي الأهلي مجموعة من اللاعبين، وذلك لتعزيز فرقه لكرة اليد، وتمثيلها في البطولات المحلية اعتبارا من الموسم الحالي، حيث شملت عملية الاستقطاب عددا من اللاعبين الذين يلعبون في الفئات العمرية (الشباب والناشئين)، واللاعبين الكبار، ولعل أبرزهم نجم المنتخب الوطني وفريق كفرنجة صدام فريحات.
وسبق للنادي الأهلي أن تعاقد مع لاعبي أم جوزة معاذ أبو رمان وعبدالإله أبو رمان وسفيان أبو رمان وإبراهيم أبو رمان، حيث ينتظر أن يتم تقييدهم في سجلات النادي خلال فترة قيد وتسجيل اللاعبين، التي ينتظر أن يحدد موعدها خلال الأيام المقبلة، وتسبق عادة موعد انطلاق المنافسات المحلية.
كما ينتظر أن تسمي إدارة النادي الأهلي التي يرأسها عمر شقم، وحظيت بثقة الهيئة العامة مؤخرا من خلال انتخابها لدورة جديدة، الأجهزة التدريبية التي ستتولى قيادة الفرق سواء كانت الفئات العمرية أو فريق الرجال، ووضع البرامج التدريبية الكاملة لهذه الفرق للبدء في التحضيرات الفنية التي تسبق مشاركتها في البطولات.
ويسعى النادي الأهلي من هذه التعاقدات الجديدة إلى تعزيز صفوف فرقه المختلفة، ومساعيه الجادة للفوز في بطولات الاتحاد كافة، خصوصا التي تتعلق بفريق الرجال، الذي سيخوض هذا الموسم رحلة الاحتفاظ بلقب دوري أندية الدرجة الأولى، وكأس السوبر، بعد أن تمكن الفريق من الفوز بهذين اللقبين في الموسم المنصرم.
في حين ذهب لقب بطولة كأس الأردن لفريق السلط، وحل فريق الأهلي بالمركز الثاني.
وتولي إدارة النادي الأهلي اهتماما كبيرا بفرق كرة اليد.
ولعل هذه التعاقدات الجديدة لدليل على الدعم الكبير الذي تقدمه الإدارة لفرق النادي المختلفة، واهتمامها بلعبة كرة اليد، التي تعد تاريخية، والأكثر استحواذا على البطولات المحلية، من خلال عدد مرات الفوز في ألقاب البطولات المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock