آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“يد الشباب”: فرق ضمنت التأهل وأخرى تبحث عن الورقة الرابعة

بلال الغلاييني

عمان- يبدو أن صورة منافسات دوري الشباب بكرة اليد، باتت أكثر وضوحا، بعد أن أظهرت الجولات الماضية تفوقا واضحا لبعض الفرق، التي ضمنت تأهلها إلى الدور الثاني، سواء في المجموعة الأولى (الوسط)، أو في المجموعة الثانية (الشمال)، في الوقت الذي لم يتبق فيه سوى جولتين لمجموعة الوسط، وثلاث جولات بالنسبة لمجموعة الشمال.
فرق وادي السير والأهلي والراية، تعد الأوفر حظا بالتأهل عن مجموعة (الوسط)، وإن كان فريق وادي السير ينتظر الوقت فقط لضمان تأهله، كونه يملك 6 نقاط، فيما لكل من فريقي الأهلي والراية 4 نقاط، يليهما فريقا يرموك البقعة والكتة برصيد نقطتين لكل فريق، وفريق الزرقاء بالمركز الأخير من دون نقاط، ويبدو أن الورقة الرابعة باتت قريبة من فريق البقعة وبمنافسة قوية من الكتة.
مجموعة الشمال تشهد تفوقا ملحوظا لفرق العربي والحسين إربد ويرموك الشونة، التي حققت العلامة الكاملة في الجولتين الماضيتين برصيد 4 نقاط لكل فريق، فيما بطاقة التأهل الرابعة ستكون محصورة بين فرق كفرسوم وساكب وكفرنجة، خصوصا وأنه ما يزال رصيدها خاليا من النقاط. ويذكر أن الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى، ستتأهل إلى الدور الثاني، الذي يقوم وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
وتستأنف منافسات البطولة يوم الجمعة المقبل؛ حيث يلتقي لحساب مجموعة الوسط فريقا وادي السير ويرموك البقعة، والأهلي والراية، والزرقاء والكتة، ولحساب مجموعة الشمال التي تقام لقاءاتها يوم السبت المقبل يلتقي فريقا كفرنجة وكفرسوم، وساكب والحسين إربد، والعربي ويرموك الشونة.

انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock