يسرا: أقدم أعمالا ترضي الجمهور وليس النقاد

يسرا: أقدم أعمالا ترضي الجمهور وليس النقاد
يسرا: أقدم أعمالا ترضي الجمهور وليس النقاد

    القاهرة - أعربت النجمة المصرية يسرا عن سعادتها بالنجاح الذي حققه آخر مسلسلاتها التليفزيونية "أحلام عادية" والذي قدمت فيه دور لصة جميلة تستغل جمالها لتحقيق طموحاتها والانتقام من أعدائها.

اضافة اعلان

   وقالت يسرا في ندوة خاصة أقامها نادي ليونز جاردن سيتي بالقاهرة مساء الثلاثاء لأبطال المسلسل إن طبيعة العمل ساعدتها بشكل كبير على تقديم نفسها كونها ممثلة جيدة وأن تعدد الشخصيات والمواقف التي مرت بها بطلة المسلسل مثلت تحديا كبيرا لها. وأضافت أن الدور استغرق منها تحضيرا طويلا ومجهودا مضاعفا لأنه عبارة عن أكثر من "عشرة أدوار مركبة في دور واحد" حتى أنها كانت أحيانا تجسد في الحلقة الواحدة عدة شخصيات متباينة.

   وردا على سؤال حول هجوم النقاد على المسلسل قالت يسرا إن الأهم هو رأي الجمهور الذي اعتبرته الفيصل في نجاح العمل الفني من عدمه مشيرة إلى أن نجوميتها تفرض عليها البحث عن أعمال "ترضي الجمهور لا أعمال ترضي النقاد".

   وعلقت النجمة المصرية على هجوم النقاد قائلة إن الكثيرين لم يجدوا نقاط ضعف في المسلسل لاستغلالها في مهاجمته فكان سبيلهم الوحيد الهجوم على العمل بالكامل على طريقة المثل المصري "ما لقيوش في الورد عيب قالوا يا أحمر الخدين".

   وحول القضايا والشخصيات المختلفة التي ضمها المسلسل قالت إن الجمهور لا يصدق إلا العمل الفني الذي يرى فيه مشكلات المجتمع الذي يعيشه وأن شخصية "نادية أنزحة" التي قدمتها في "أحلام عادية" شخصية واقعية جدا وموجودة في الشارع المصري.

   يذكر أن المسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة وجلب اعلانات حسب احصائيات التليفزيون المصري وسوف يكون هناك جزء ثان منه بدأ المؤلف محمد أشرف في كتابته بالفعل.