حياتنامنوعات

يوتيوبر برج خليفة الشهيران مصابان بكورونا

عمّان-الغد– أعلن اليوتيوبر السوري أنس مروة وزوجته أصالة المالح إصابتهما بفيروس”كورونا” المُستجد، أمس الأربعاء.

وظهرت أصالة فى مقطع فيديو عبر إنستجرام وهى داخل المستشفى لتعلن فيه عن إصابتها بفيروس كورونا، وكانت حالتها تحتاج إلى المستشفى لمعاناتها من مشاكل بالتنفس.

وأشارت إلى أنه كان زوجها اليوتيوبر أنس مروة مصابا بكورونا ولكن تحسنت حالته.

وصرح مروة خلال الشريط المرئي أن فيروس كورونا ليس بسهل أبداً ، وطالب الجمهور المتابع له بالحذر وعدم تصديق الأقاويل التي تروج لعدم إصابة الأشخاص الأصحاء جسدياً و ذوي العمر الصغير بهذا الوباء .

وهو ما أكدت عليه زوجته أصالة التي بدت من على سرير المستشفى ، مرتدية ملابس المرضى ، والتي شرحت صعوبة ما مرت به والأعراض القوية التي أنهكت جسدها ، وتسبب في دخولها إلى المستشفى للبقاء تحت المراقبة الطبية .

وأتى هذا عقب فترة وجيزة من إعلان الثنائي الشهير أنس و أصالة جنس طفلهما القادم على برج خليفة ، الذي أضاء باللون الأزرق كـ دلالة على أن الطفل ذكر ، وهو ما أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي .

يذكر أن أصالة حامل بمولودها الثانى، وأقامت هى وزوجها أكبر حفل ضخم لمعرفة نوع الجنين المنتظر حيث أضىء برج خليفة باللون الأزرق للإشارة إلى أن المولود سيكون ذكرًا.

وكانت أصالة المالح قد طرحت أغنية “طول ما احنا سوا” عبر قناتها المشتركة مع زوجها أنس والتي يقومان من خلالها بنشر يومياتهما العائلية مع المتابعين.

وحقق الفيديو في غضون أسبوع فقط لأغنيتها الجديدة “طول ما احنا سوا” التابعة لقناة “عائلة أنس وأصالة” أكثر من 20 مليون مشاهدة ولا تزال تتصدر قائمة الترند في عدد من الدول.

وذلك بعد أن حققا نجاحًا باهرًا في واحد من أكثر من الفيديوهات التي أثارت جدلًا الفترة الماضية وهو فيديو معرفة جنس الجنين من خلال الإعلان على برج خليفة في دبي والذي حقق أيضًا أكثر من 20 مليون مشاهدة في أسبوعين فقط.

يشار إلى أن عائلة أنس وأصالة يتابعهم أكثر من 8 مليون شخص عبر موقع يوتيوب، ولديهما طفلة اسمها ميلا ويعيشان في كندا وحاليًا انتقلا للعيش في ولاية كاليفورنيا في أمريكا.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock