رياضة عربية وعالمية

يوفنتوس يريد ضم فان در فارت عند فتح باب الانتقالات الشتوية

نيقوسيا  – ذكرت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الرياضية الايطالية ان نادي يوفنتوس يريد بشدة ضم الهولندي رافايل فان در فارت قائد هامبورغ الالماني، وانه اصبح مستعدا لتقديم صفقة تحمل الاخير الى تورينو خلال فترة الانتقالات الشتوية التي يفتح بابها نهاية الشهر الحالي.


ويبدو ان فريق “السيدة العجوز” سيعرض على هامبورغ مبلغا من المال اضافة الى لاعب وسطه الارجنتيني سيرجيو الميرون الذي وضعه والاوروغوياني روبن اوليفيرا على لائحة الانتقالات حيث يتوقع رحيلهما في الفترة المقبلة.


في المقابل، افاد تقرير الصحيفة الايطالية ان هامبورغ مهتم فعلا بالحصول على خدمات الميرون الملقب بـ”فيرون الجديد” (نسبة الى الدولي السابق خوان سيباستيان فيرون)، والذي لا يبدو سعيدا في تورينو، لذا سيكون مستعدا لمناقشة صفقة ما مع “يوفي”.


وتألق فان در فارت (24 عاما) في الـ”بوندسليغه” منذ قدومه الى فريق الشمال الالماني من اياكس امستردام، ما دفع انتر ميلان بطل ايطاليا وفالنسيا الاسباني الى محاولة التعاقد معه خلال الصيف الماضي من دون ان يلقى طلبهما موافقة هامبورغ.


وعلق فان در فارت على الموضوع، قائلا: “سأترك هامبورغ فقط للانتقال الى ناد كبير مثل يوفنتوس. اذا ارادني الفريق الايطالي عليه تقديم عرض جدي وسأستمع اليه باهتمام، واعتقد ان هامبورغ سيكون جاهزا لعقد صفقة”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock