آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

يوفنتوس يوسع الفارق ونابولي يقترب من المتصدرين بـ “الكالتشيو”

روما – حقق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية فوزه السابع في 8 مباريات واحتفظ بصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم، بعد فوزه السبت على ضيفه بولونيا 2-1.

ورفع فريق المدرب ماوريتسيو ساري رصيده الى 22 نقطة من أصل 24 ممكنة، وذلك بعد انتزاعه الصدارة من انتر بفوزه عليه 2-1 في المرحلة السابقة، في افضل استعداد قبل استحقاقه الاوروبي على أرضه أيضاً أمام لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وابتعد يوفنتوس 4 نقاط عن وصيفه إنتر، الذي يحل الاحد ضيفا على ساسولو، قبل أن يواجه بدوره في استحقاقه الاوروبي بوروسيا دورتموند الالماني.

بدوره، قاد المهاجم البولندي أركاديوش ميليك فريقه نابولي رابع الترتيب الى فوزه الخامس هذا الموسم، على حساب ضيفه فيرونا 2-0.

وعاد نابولي الى سكة الفوز على ملعب “سان باولو” في جنوب البلاد بفضل هدفي ميليك في الشوطين، وذلك بعد تعادله مع تورينو سلبا قبل فترة التوقف الدولية، ورفع الفريق الجنوبي رصيده الى 16 نقطة بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس، حيث يدين وصيف الموسم الماضي الذي يستعد لرحلة نمسوية حيث يواجه سالزبورغ في دوري ابطال اوروبا، لحارسه اليكس ميريت الذي تألق أمام الصربي داركو لازوفيتش، ماتيو بيسينا وماتيا تساكانيي. (أ ف ب)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock