شركات وأعمال

يوم وظيفي لخريجي “برنامج سند”

عمان- بحضور عدد كبير من الشركات الاردنية قام برنامج سند الممول من الوكالة الكندية للتنمية الدولية والمدار من قبل مركز تطوير الاعمال بعقد يوم وظيفي الاول من نوعه الموجه الى خريجي برنامج سند من كليات المجتمع الاردني. برنامج سند هو تدريب تشاركي تفاعلي على المهارات الحياتية والشخصية التي تساعد على تطوير شخصية الطالب ورفع ثقته بنفسه، وتساعده على التواصل مع الآخرين والعمل ضمن فريق، كما أنها تساعده على تطوير سيرته الذاتية وتجعله مستعداً لمقابلات التوظيف الذي يعقد دورات تقنية في أحد المجالات التالية: إدارة الموارد البشرية، إدارة خدمة العملاء، التسويق والمبيعات، العلاقات العامة.
حيث حضر عدد من خريجي كليات المجتمع في الزرقاء وعمان لمقابلة الشركات الراغبة في توظيف الخريجين حيث ان المشاركة كانت مجانية للشركات، ولقد تم دعم مبلغ للشركات الراغبة بتوظيف من خريجي برنامج سند بمبلغ يصل إلى 150 دينارا شهريا لمدة ستة أشهر.
وقد عبر مدير الموارد البشرية في إحدى الشركات “ان مستوى الطلاب الكليات جيد وهو المطلوب لملء الشواغر حيث لاحظ ان الطلاب قد استفادوا من برنامج سند في تطوير سيرتهم الذاتية وتجعلهم اكثر استعداداً لمقابلات التوظيف.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1798.48 0.47%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock