أبطال التايكواندو إلى مانشستر لخوض نزالات ‘‘الجائزة الكبرى‘‘

البطل احمد ابو غوش- (الغد)
البطل احمد ابو غوش- (الغد)

عمان- الغد- غادر عمان يوم أمس، متوجها الى مدينة مانشستر الإنجليزية، وفد المنتخب الوطني للتايكوندو، تمهيدا للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى (جراند بري)، في نسختها الأخيرة لهذا الموسم.اضافة اعلان
ويضم الوفد كلا من: نبيل طلال مدربا، واللاعبين: أحمد أبو غوش وجوليانا الصادق وصالح الشرباتي وحمزة قطان، فيما يلتحق بالوفد من الأرجنتين كل من: كبير المدربين فارس العساف، والدكتور خالد زيدان (طبيب الفريق).
وتعد بطولة الجائزة الكبرى، أقوى بطولات العالم في التايكواندو، وتقام خمس مرات سنويا، وتمنح الفائز فيها بالميدالية الذهبية 40 نقطة، وفي الفضية 24 نقطة، وفي الميدالية البرونزية 14,4 نقطة.
وسيلعب في اليوم الأول للبطولة يوم الجمعة المقبل، كل من جوليانا الصادق وحمزة قطان وأحمد أبو غوش، فيما يلعب صالح الشرباتي يوم 21 الحالي.
وكان المنتخب الوطني، قد أنهى استعداداته لخوض غمار البطولة، ووصل إلى حالة بدنية ونفسية تؤهله لدخول أجواء البطولة، وعينه على تحقيق إنجاز جديد للأردن، خاصة وأن التايكوندو الأردنية أصبح لها مكان مميز على خريطة التايكوندو الدولية، وأصبح لنجومها صولات وجولات في هذه اللعبة.
وأشرف على إعداد الفريق المدرب نبيل طلال، في حين تواجد كبير المدربين فارس العساف في أولمبياد الشباب في الأرجنتين، والذي قاد البطل زيد مصطفى للظفر ببرونزية وزنه في بيونس ايرس. وظهر النجوم في التمرين الأخير الذي أقيم في مركز الإعداد الأولمبي بمعنويات عالية، ولديهم رغبة في مواصلة رحلة الانتصارات في هذا الاستحقاق المهم.