أبو السعود في نهائي مسابقة "حصان المقابض" اليوم

Untitled-1
Untitled-1

عمان-الغد- يخوض لاعب المنتخب الوطني للجمباز أحمد أبو السعود، اليوم السبت، المنافسة على مركز متقدم في نهائي مسابقة جهاز "حصان المقابض"، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم للتحدي للجمباز للفردي، التي تستضيفها سلوفينيا بمشاركة لاعبين ولاعبات يمثلون ما يزيد على 30 دولة.اضافة اعلان
وحرصت سمو الأميرة رحمة بنت الحسن، رئيسة اتحاد الجمباز على التواصل مع اللاعب أبو السعود ووفد المنتخب الوطني في سلوفينيا، وهنأت سمو اللاعب بحصوله على المركز الثاني وتأهله للنهائي على "حصان المقابض".
وأعربت سموها، عن فخرها وفخر الاتحاد بما حققه بحصوله على درجة "صعوبة جديدة" اعتمدتها لجنة الحكام في البطولة، وسيتم رفعها للاتحاد الدولي، وتمنت سموها للاعب التوفيق في النهائي اليوم، وفق ما أفادت به أمينة سر اتحاد الجمباز والناطق الإعلامي نهى حتر.
وكانت سموها، قد شاهدت الفيديو الخاص باللاعب أحمد أبو السعود، وما قدمه يوم أول من أمس، وكذلك شاهدت سموها الفيديو الخاص باللاعب مجدي الحمد.
وأعربت سموها كذلك عن رضاها وتقديرها لأداء اللاعب مجدي الحمود على جهاز الحركات الأرضية.
ولعل ما حققه اللاعب أبو السعود، هو إنجاز للاعب والمدرب وأسرة اتحاد الجمباز.
وكان اللاعب أبو السعود، قد خاض مع زميله مجدي الحمود منافسات الدور التأهيلي لمسابقة جهاز "حصان المقابض"، حيث نجح أبو السعود في التأهل لنهائي المسابقة، بعد أن حل ثانيا في مرحلة التأهيل بين 33 لاعبا خاضوا المنافسة، فيما لم يحالف التوفيق لاعب المنتخب الوطني مجدي الحمود في التأهل الى الدور النهائي، رغم الأداء الجيد التي قدمه في منافسات الدور التمهيدي من البطولة.
وعبر رئيس وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة عادل عودة، عن تفاؤله بقدرة اللاعب أبو السعود على الظهور بصورة مميزة في مسابقة نهائي جهاز "حصان المقابض"، وتحقيق نتيجة طموحة.
يذكر أن وفد المنتخب الوطني للجمباز المشارك في البطولة يضم كل من: عضو مجلس ادارة اتحاد الجمباز عادل عودة "رئيسا للوفد"، الحكم الدولي المهندس شادي خوري المشارك في تحكيم مسابقات البطولة، المدرب الأرميني غورغان، إضافة الى اللاعبين: أحمد أبو السعود ومجدي الحمود.
وينتظر أن يختتم مشاركته ويعود وفد المنتخب الوطني للجمباز الى عمان قادما من سلوفينيا، فجر يوم الثلاثاء المقبل.