شركات وأعمال

أبو خضر للسيارات ترعى “رحلة البحث عن الكنز” T-Quest Treasure Hunt

عمان – تماشيا مع رؤية أبو خضر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات BMW في دعم الشباب ونشاطاتهم، قامت أبوخضر بدعم مسابقة “رحلة البحث عن الكنز” التي انطلقت من مقر الشركة بمشاركة شبابية جمعت بين مختلف الفئات العمرية، حيث أثبت هذا النشاط خلال مشواره في سنواته الخمس أنه من أكثر الأنشط الشبابية إثارة ومرح في المملكة.
من خلال دعمها للمسابق أضافت بعض التحديات الجديدة، التي تحدوا المشاركين فيها بمحاولة التعرف على ميزات السيارات في مدة زمنية محددة، سعت عن طريقها إلى تشجيع المشاركين للتفاعل مع مجموعة من سيارات ال BMW، وليتعرفوا بشكل أقرب على مواصفاتها ومميزاتها.
وبتواجد مميز من طرازات بي إم دبيلو التي ضمت الفئة الثالثة، الفئة الخامسة، إضافة إلى سيارة بي إم دبليو X3 الجديدة، حيث أضفت مجموعة السيارات أجواءً من المرح والتنافس بين المشاركين، إلى جانب اكتسابهم معلومات ومهارات جديدة.
أكد زيد العبداللات المدير العام لأبو خضر للسيارات، شركة تجارة المركبات وكلاء BMW “أن دعمها لهذا النشاط أتى من سعيها لتطبيق رؤيتها الشبابية في دعم مواهبهم وتعزيز ثقافتهم المحلية من خلال دعم واقامة الانشطة التي تبث روح المرح بين الشباب، وإبقائهم أقرب من التطورات والتقنيات الحديثة التي تطرأ على قطاع السيارات وخاصة سيارات BMW”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock