"أبو خضر للسيارات" وكيل "BMW" تطلق الحملة السنوية للصيانة المجانية بفصل الصيف

مختص في صيانة BMW في الأردن ضمن حملة أبو خضر للسيارات - (من المصدر)
مختص في صيانة BMW في الأردن ضمن حملة أبو خضر للسيارات - (من المصدر)

عمان – انطلاقاً من حرصها الدائم على توفير سبل السلامة والآمان لعملائها، واستمراراً للتواصل معهم، أطلقت أبو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لمجموعة BMW حملة صيانة فصل الصيف لعملائها التي تستمر لمدة شهر ابتداء من 17 أيار وذلك ضمن خطتها في تقديم أعلى جودة لخدمات ما بعد البيع. حيث سيتمكن عملاء BMW   من الحصول على فحص مجاني لسياراتهم يشمل 25 نقطة، مع خصم 25 % على قطع الغيار وأجور العمل المتعلقة بها.اضافة اعلان
تلفت مجموعة BMW نظر السائقين إلى ضرورة الانتباه الى الضغط المفرط على المكونات الميكانيكية مثل أنظمة التبريد وتكييف الهواء، والبطاريات، بالاضافة الى ضغط الهواء في إطارات السيارة، أثناء فصل الصيف.
 وتالياً بعض الوسائل التي يمكن اتباعها دون الحاجة إلى اللجوء لمركز الصيانة في حال عدم توفر الوقت، ما يمكنهم من المحافظة على السيارة والإطالة بعمرها.
للحفاظ على سلامة السائق والركاب يجب الحفاظ على إطارات السيارة وقياس ضغط الهواء بداخلها، حيث إن وجود بعض الانتفاخات في الإطار يؤدي الى عدم اتزان السيارة، كما يجب تفقد إطارات السيارة بالنظر إلى سلامة الإطارات وعدم وجود أي اعتلالات أو نتوءات به.
أما بالنسبة الى مكيف الهواء فإنه يحتاج إلى طاقة أكبر من المعتاد خلال الصيف نظرا للحرارة المرتفعة، ما يؤدي أحياناً إلى احتمال وجود عطل في المولد أو البطارية، مما يلزم الحرص بتفقد خروج الهواء البارد بالشكل الصحيح.
وانتقالاً إلى تغيير زيت المحرك، الذي يحافظ على إبقاء حرارة محرك السيارة في درجة منخفضة، وخاصة في فصل الصيف أثناء ارتفاع درجات الحرارة، ما يحافظ على أجزاء المحرك واستمرارية عملها.