أبو زمع يتألق في لبنان.. صياحين في طريقه لزاخو العراقي.. نجوم دوري 2022 محبطون

اللاعب خالد صياحين - (أرشيفية)
اللاعب خالد صياحين - (أرشيفية)

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان

أبو زمع يتألق في لبنان
نجح المحترف الأردني في صفوف فريق طرابلس اللبناني لكرة القدم سليمان أبو زمع، في قيادة خط وسط الفريق، نحو الفوز على السلام زغرتا، في الجولة الثانية من سداسيات البطل والهبوط في الدوري اللبناني، ليتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة.


ولعب أبو زمع دورا كبيرا بفوز فريقه، من خلال تحركاته الفنية في وسط الميدان، ما ساعد فريقه على تحقيق الفوز.

أليكس يشكل الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات
انتهى المدير الفني لاتحاد كرة القدم أليكس جيتزي، من تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات العمرية للناشئين، ومواليد 2005 و2008.


ولا تعد هذه الأسماء رسمية، ما لم يتم اعتمادها من مجلس اتحاد الكرة.


ووفق المعلومات، فإن أليكس استعان بنجوم في الكرة الأردنية، لتولي مهام تدريبية في المنتخبات.


يشار إلى أن عقد أليكس مع اتحاد الكرة ينتهي خلال آذار (مارس) المقبل، ولم يتم التأكد فيما إذا كان المدير الفني سيغادر أم يتم تجديد عقده.


صياحين في طريقه لزاخو العراقي
بات اللاعب خالد صياحين، مرشحا للاحتراف في فريق زاخو العراقي، للعب في صفوفه خلال الأشهر الأربعة المقبلة.


وبدأ صياحين إجراءات الحصول على مخالصة من نادي الصريح، تمهيدا لبدء إجراءات التعاقد مع الفريق العراقي.


ويعد الصياحين من النجوم المظلومين في الكرة الأردنية، حيث يملك موهبة كروية تؤهله للعب في أفضل الأندية والمنتخب الوطني الأول.

الجزيرة "الجريح" مطمع للأندية
بات فريق الجزيرة لكرة القدم يشكل مطمعا لأندية المحترفين، التي بدأت تتسابق على الظفر بلاعبيه، بعد هبوط الفريق لمصاف أندية الدرجة الأولى.


وهبت أندية المحترفين، للتفاوض مع اللاعبين بشكل رسمي وغير رسمي، حيث نجحت أندية في الظفر بلاعبين مميزين، فيما ما يزال لاعبون آخرون تحت الرصد.


ويؤكد تسابق الأندية للفوز بلاعبي الجزيرة، قوة هذا الفريق الذي عصفت به الظروف للدرجة الأولى، رغم المستويات الفنية التي قدمها في دوري الموسم الماضي.


ويطالب جمهور الجزيرة إدارة النادي، بعد تفريغ الفريق من نجومه، استعدادا للعودة بسرعة إلى مصاف أندية المحترفين.


نجوم الدوري محبطون!
كشف عدد من نجوم دوري المحترفين للموسم الكروي الماضي، عن شعورهم بالإحباط، نتيجة التسويف في تنظيم الحفل المخصص لتوزيع جوائز النجوم الأبرز في الدوري الماضي.


وأشار لاعبون مرشحون للتنافس للفوز بالجوائز (أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، أفضل لاعب صاعد، أفضل مدرب)، إلى أنهم كانوا يتوقعون تنظيم الحفل قبل حوالي شهر، قبل أن يصطدموا بالتسويف وغياب المعلومة الرسمية عن الموعد المحدد، الأمر الذي أشعرهم بالإحباط.


أحد النجوم توقع أن يتم تأجيل الحفل حتى انطلاقة الموسم المقبل، وهو أمر محبط، مؤكدين أن كثرة التأجيل أفقدتهم البهجة.


خوري يقدم حلولا للوحدات للتخلص من المديونية
يستعد الرئيس الأسبق لنادي الوحدات، طارق خوري، لتقديم حلول محددة، لتخليص النادي من مديونيته الكبيرة، التي تثير مخاوف محبي النادي.


وأكد خوري، أنه سيخرج في بث مباشر عبر صفحته مساء اليوم، لعرض حلول لمديونية النادي، بما يخدم المصلحة العامة، إلى جانب الحديث في موضوع فرق الفئات، وكيفية استثمار المواهب في الفريق الأول، وغيرها من التفاصيل التي تهم فريق كرة القدم الأول.


وأوضح خوري، أنه يحرص دائما على تقديم ما هو أفضل لناديه الذي يعشقه، مؤكدا أن خروجه في بث مباشر، يهدف لتقديم الأفكار التي من شأنها خدمة النادي وفرقه.


الجبلين السعودي مهتم بالحارس أبو ليلى
بات حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم يزيد أبو ليلى، ضمن اهتمامات فريق نادي الجبلين السعودي أحد أندية الدرجة الأولى.


وينتظر أن يكون موضوع التقدم بعرض رسمي ليزيد أبو ليلى، قد اتضح أمس، وفقا لنتيجة مباراة فريق الجبلين أمام العين أمس.


"العسكري" يشكر الحديد
وجه الاتحاد الرياضي العسكري، الشكر والتقدير لإدارة ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب، خاصة عاكف الحديد، لما قدموه من تسهيلات لتنظيم منافسات دوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي لكرة القدم، الذي يختتم بعد غد.


وأشاد الاتحاد العسكري، بتعاون الحديد وحرصه على توفير المتطلبات كافة، الأمر الذي أسهم في إنجاح البطولة.


إلى ذلك، احتل فريق المنطقة العسكرية الوسطى، المركز الثالث في منافسات دوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، بعد فوزه أمس على فريق المنطقة العسكرية الشمالية بنتيجة 3-0، في المباراة التي جرت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.


وشهدت المباراة في بعض مراحلها، منافسة قوية بين الفريقين، قبل أن يحسمها الوسطى لصالحه.


وحل فريق سلاح الجور خامسا في البطولة، فيما جاء فريق المنطقة العسكرية الشرقية سادسا.


ويلتقي فريقا الحرس الملكي الخاص وسلاح المدفعية، غدا، في المباراة النهائية، لتحديد هوية الفريق البطل.

سليمان أبو زمع (يمين) يرفع قميص فريق طرابلس - (من المصدر)

كواليس النجوم

• استقالة عضو مجلس إدارة نادي الوحدات زياد شلباية، التي تقدم بها مؤخرا، لم يتم النظر فيها حتى الآن.. متابعون يرون أنه من الصعوبة على الإدارة الموافقة على استقالة شخصية فاعلة ومعروفة في الوحدات بحجم شلباية.


• مسؤولون في أندية المحترفين، يتوقعون عدم تنظيم اتحاد الكرة بطولة تنشيطية كما كان مقترحا في أجندة اتحاد الكرة للموسم الكروي الجديد.. المسؤولون تمنوا سرعة إصدار أجندة الموسم الجديد ليتسنى لهم ترتيب أوراقهم.


• مشاركون في دورة التدريب الدولية "البرو" التي تعقد حاليا في الأردن، تساءلوا فيما إذا كان المدرب الفرنسي جوميز بإمكانه الاستمرار في الدورة ومتابعة محاضراتها من عمان.. جوميز الذي يشرف حاليا على تدريب فريق العين السعودي، يتواجد حاليا في السعودية بانتظار التحاقه بالدورة، أو البحث عن حلول مقبولة في حال وافق مسؤولو الدورة التدريبية.
• لاعب فريق الجزيرة أحمد أبو شعيرة، ينتظر أن يكون قد وقع على كشوفات الفيصلي ليلة أمس.

مسؤول ملاعب البولو عاكف الحديد (يسار) يتابع الدوري العسكري - (من المصدر)

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا