أبو زمع يطلب التجديد لـ 7 لاعبين وميساء وستيفاني تغادران للاحتراف في لبنان

حارس مرمى ذات راس معتز ياسين (وسط) يوقع على تجديد عقده - (من المصدر)
حارس مرمى ذات راس معتز ياسين (وسط) يوقع على تجديد عقده - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
ميساء وستيفاني تغادران للاحتراف في الصداقة اللبناني
غادرت نجمتا المنتخب النسوي لكرة القدم ميساء جبارة وستيفاني النبر، عمان يوم أمس، متوجهتين إلى العاصمة اللبنانية بيروت، للاحتراف في صفوف فريق نادي الصداقة اللبناني، ومشاركته منافسات الدوري النسوي الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.
وأكدت ميساء في تصريح قبل مغادرتها، أن العقد يتضمن اللعب في صفوف الصداقة خلال منافسات الدوري والذي يستمر لشهرين، حيث يمتد الدوري من 29 أيار (مايو) الحالي، ولغاية شهر تموز (يوليو) المقبل.
أبو زمع ينسب بالتجديد لـ7 لاعبين ويطلب إلغاء الشروط الجزائية
نقل المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله أبو زمع لإدارة النادي، رغبته بالتجديد لسبعة لاعبين من لاعبي فريقه الكروي، وذلك عقب فوز الفريق بلقب دوري المحترفين.
وطلب أبو زمع من الإدارة، الشروع في مفاوضات مع اللاعبين: حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، محمد المحارمة، محمود زعترة، باسم فتحي، مالك شلبية، محمد الدميري، سعيا لتجديد عقودهم لموسم مقبل أو أكثر.
ووفق التفاصيل، طلب أبو زمع من اللاعبين الذين يرغبون بتجديد عقودهم، عدم الاشتراط على النادي، من خلال وضع شروط جزائية، مطالبا اللاعبين إلغاء هذا الشرط في حال وجد.
هايل يدعم لاعبي الطرة ويتبرع بأكاديمية للناشئين
حظي نجم المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل، يوم الخميس الماضي، بتكريم لائق من قبل إدارة ناديه الأسبق الطرة، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقيم في مقر النادي.
وأشادت الإدارة بنجومية إبن الطرة هايل، خاصة على صعيد المنتخب الوطني، متمنية له التوفيق في الفترة المقبلة.
هايل توجه في اليوم التالي إلى ملعب الرمثا، لمؤازرة فريق الطرة في مباراته المهمة أمام فريق الطيبة، في ذهاب الدور قبل النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث شجع هايل لاعبي الطرة، وحثهم على تحقيق الفوز.
هايل قام بعد المباراة بتوزيع مكافآت مالية على اللاعبين، بمناسبة الفوز بنتيجة 2-1، في خطوة لاقت استحسان وإشادة الجميع.
هايل أعلن ايضا عن إنشاء أكاديمية على نفقته الخاصة، لاستقبال اللاعبين تحت سن 14، للخضوع لدورات تدريبية صيفية، أملا في اكتشاف مواهب واعدة، ومساعدة أطفال الطرة على ممارسة كرة القدم، وفق أسس وأساليب علمية.
معتز ياسين يوقع لموسمين مع ذات راس
جدد حارس مرمى فريق نادي ذات راس لكرة القدم معتز ياسين، عقده مع الفريق لموسمين قادمين، وذلك بعد الاتفاق على كامل التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية التي تنص على حصول الحارس على 40 ألف دينار عن كل موسم.
وجرى حفل التوقيع ليلة أول من أمس، في أحد مطاعم مدينة الكرك، وبحضور إداريي النادي.
إدارة نادي ذات راس بدأت في مفاتحة لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم، لتجديد اللعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
بهاء يحتجب عن مباراة المنتخب أمام كولومبيا
يغيب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وذات راس بهاء عبدالرحمن، عن مباراة المنتخب أمام كولومبيا يوم 6 حزيران (يونيو) المقبل، بسبب تعرضه لإصابة في الترقوة، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدات بالدوري.
إصابة بهاء جاءت على شكل كسر وتمزق بسيط في الترقوة، إضطرته للراحة ثلاثة أسابيع قبل الالتزام بالعلاج والتأهيل، ما يعني بالتالي احتجابه عن تشكيلة المنتخب الخاصة لمواجهة كولومبيا.
لاعبو الأندية المتأهلة بالكأس يندبون حظهم
ندب عدد من نجوم الأندية المحترفة حظهم، بسبب اضطرارهم لمواصلة التدريبات مع فرقهم المتأهلة في بطولة كأس الأردن، فيما يخلد زملاء لهم في أجواء من الراحة بعد أن أنهوا موسمهم الطويل.
اللاعبون أبدوا سعادتهم بمواصلة فرقهم المنافسة على لقب الكأس، ولكنهم في الوقت نفسه، بدأوا الشعور بالملل والضجر لطول موسمهم، إضافة إلى اضطرارهم للتدريبات رغم دخول منافسات كأس العالم التي ستستحوذ على اهتمام الجميع في العالم.
عروض تنهال على النواطير
تلقى نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم رائد النواطير، عددا من العروض خاصة على الصعيد المحلي، في ظل انتهاء عقده رسميا مع فريقه الحالي الفيصلي.
النواطير تلقى خلال الأيام القليلة الماضية 3 عروض من أندية محلية، دون أن تجد تلك الأندية ردا نهائيا من قبل النواطير الذي يتطلع لخوض تجربة احتراف خارجية، خاصة وأن عددا من وكلاء اللاعبين وعدوه بتأمين عقد احتراف خارجي قريبا.
كواليس وحداتيه بعد اللقب
شهدت أروقة فريق الوحدات لكرة القدم، العديد من الكواليس منذ يوم الخميس الماضي وحتى يوم أمس.
ومن أبرز الكواليس تلقي لاعبي الوحدات مكافأة من أحد الداعمين مقدارها 3 آلاف دينار، مكافأة الفوز على فريق نادي ذات راس.
اللاعبون ايضا حصلوا على مبلغ 250 دينارا، مكافأة النادي للاعبين، بعد الفوز على فريق ذات راس، بانتظار مكافآت النادي الخاصة بلقب الدوري والتي قد تصل إلى 4 آلاف دينار.
أيضا قام أحد محلات الحلويات الكبرى في عمان، بإحضار الحلويات إلى تدريب الفريق الذي جرى أول من أمس، على ملعب القويسمة، لتوزيعها على نجوم الفريق احتفالا باللقب.
اللاعبون بدأوا يتحدثون ايضا عن اعتزال قائد الفريق رأفت علي، واختياره وقتا مناسبا لهذه الخطوة، في ظل فوز الفريق باللقب.
عدد من النجوم بدأوا يحتسبون قيمة المكافآت التي سيحصدونها، تمهيدا لتحديد وجهة تلك المكافآت، سواء بشراء مقتنيات جديدة، أو استكمال سداد عقارات سابقة.
أحد النجوم توقع أن ترتفع قيمة مكافآت كل لاعب، في ظل رغبة عدد من محبي الوحدات، في دعم الفريق بمناسبة الحصول على اللقب.
من الكواليس ايضا، تلقي عدد كبير من لاعبي الوحدات، اتصالات هاتفية عقب الفوز على ذات راس، لتوجيه الدعوة اليهم لحفلات عشاء وغداء.. الدعوات جاءت من قبل محبي ومشجعي الوحدات، إضافة إلى أصدقاء للاعبين.
من الأشياء التي لا يعلمها الجمهور، وحدثت عقب ضمان فوز الوحدات بالللقب، تلقي نجوم الفريق، لاتصالات هاتفية من أغلب نجوم الكرة الأردنية، لتهنئتهم بالدوري، حيث جاءت الاتصالات من لاعبي جميع الأندية المحترفة.
من الكواليس الوحداتية ايضا، تفرغ عدد كبير من نجوم الفريق، لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا أول من أمس بين فريقي ريال مدريد واتلتيكو مدريد.. الملفت في الموضوع أن عددا من لاعبي "الأخضر" شجعوا اتلتيكو مدريد ليس حبا في الفريق، بل نكاية بالفريق الملكي، كون هؤلاء اللاعبين من عشاق برشلونة الغريم التلقيدي للريال.
الجزيرة يعيد اتصالاته مع السوري ماردكيان
بدأ نادي الجزيرة لكرة القدم، اتصالاته مجددا مع محترفه السوري السابق مارديك ماردكيان، سعيا للتعاقد معه خلال الموسم الكروي المقبل.
الجزيرة أجرى اتصالات مع المحترف السوري الذي أنهى ارتباطه حاليا مع فريق صحار العُماني، للوقوف على مدى استعداد اللاعب السوري للاحتراف في الموسم المقبل مع الجزيرة، الذي سبق أن استفاد من خدمات اللاعب في الموسم الكروي الماضي.
نجوم الجزيرة القدامى يطمئنون على حلمي طه
قام عدد من نجوم فريق الجزيرة القدامى لكرة القدم، بزيارة زميلهم ونجم الفريق السابق طه حلمي، بعد تعافيه من آثار الوعكة الصحية التي ألمت بعه مؤخرا.
الزيارة التي نظمها نجم الجزيرة في الثمانينيات عمر الكيالي، شارك فيها كل من فراس القاضي، مازن الزغير، توفيق الصاحب، عصام التلي، رفيق جودت، كامل منيب، أمجد أبو طعيمة، عامر عدس، عيسى الترك، والإداريان نور الجبالي ومحمد صلاح.
يشار إلى أن قدامى الجزيرة، حريصون على التواصل وتبادل الزيارات في جميع المناسبات.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• يستعد عدد من نجوم الأندية المحلية، للكشف عن هوية مفاوضاتهم مع أندية أخرى، بعد اسدال الستار عن منافسات الدوري.. هناك مفاوضات تجري منذ فترة طويلة، وهناك مفاوضات بدأت فور انتهاء الدوري.
• عدد كبير من نجوم الرياضة الأردنية لاعبين وإداريين، حرصوا على تقديم واجب العزاء لرئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان لوفاة شقيقه...رئيس النادي الذي أقام بيت الأجر في منزله، واصل استقبال الوفود الرياضية التي توافدت لتعزيته.
• عضو اتحاد كرة القدم، ورئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله، الذي رعى مباراة نهائي سن 18 لدوري أندية الدرجتين الأولى والثانية، لاقى إشادة وإطراء طرفي النهائي والحضور، كون عبيدالله يعتبر نصير الدرجات الأولى والثانية وفق ما تحدث به المتابعون.
• النادي العربي الكويتي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا أحمد هايل، أبلغ هايل رغبته في المحافظة على اللاعب في الموسم المقبل.. العربي طلب من هايل الانتظام في التدريبات اعتبارا من شهر تموز (يوليو) المقبل، استعدادا للموسم الكروي المقبل... العربي أبلغ هايل ايضا أن مستحقاته المالية تنتظره في النادي.
• لاعبو فريق نادي كفرنجة لكرة القدم، يستعدون لتحقيق انجاز تاريخي، يتمثل بالصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، في أول فريق في محافظة عجلون يصعد إلى هذا المركز... كفرنجة فاز في ذهاب نصف النهائي على حوارة 3-0، بانتظار مباراة الإياب لحسم هوية الصاعد...التطور الذي طرأ على أداء الفريق، جاء لكفاءة المدير الفني خالد الخطيب، صاحب الخبرة، والعالم ببواطن الكرة الكفرنجاوية، إضافة إلى تعزيز صفوف بعدد من اللاعبين المميزين، سواء من داخل المحافظة أو خارجها، ناهيك عن الدعم غير المحدود من قبل جماهير كفرنجة خاصة وعجلون عامة، بدليل حضور أكثر من ألفي مشجع لمباراة كفرنجة وحوارة التي جرت يوم الجمعة الماضي.