أبو سرسك رئيسا لاتحاد طلبة ‘‘الأردنية‘‘

مدخل الجامعة الأردنية الرئيسي- (أرشيفية)
مدخل الجامعة الأردنية الرئيسي- (أرشيفية)

تيسير النعيمات

عمان – فاز الطالب مجد محمد أبو سرسك من قائمة "عودة" بموقع رئيس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية، فيما حصدت قائمة "أهل الهمة" (الاتجاه الإسلامي) باقي مقاعد الهيئة التنفيذية للاتحاد المؤلف من 10 مقاعد في الانتخابات التي جرت عصر أمس وسط مقاطعة قائمة "النشامى".اضافة اعلان
وفاز بموقع نائب رئيس الاتحاد زيد سمير الخطيب، وبموقع أمين السر مالك أمجد النوباني، كما انتخب عبد الله إبراهيم الطقطاق أمينا للصندوق.
واقتصرت الانتخابات فقط على موقعي رئيس الاتحاد ونائبه، فيما حسمت باقي مقاعد الهيئة التنفيذية بالتزكية.
وحصل أحمد معاذ البغدادي على رئاسة اللجنة المالية، وعيسى محمد على رئاسة لجنة العمل التطوعي وخدمة المجتمع، ومنذر أبو غرير على رئاسة لجنة النشاطات الطلابية، وإسراء المسلوقي على رئاسة لجنة قضايا الطلبة، ومنتصر رحال للجنة العلاقات العامة والخارجية، فيما حازت أريج عاطف على لجنة البحث العلمي والشؤون الاكاديمية.
وأعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور عمر الكفاوين الطالب أبو سرسك رئيسا للاتحاد، والطالب زيد سمير الخطيب نائبا للرئيس بواقع 58 صوتا لكل منهما.
وأشاد الكفاوين بالأجواء الديمقراطية التي سادت عملية انتخاب الرئيس واللجان الفرعية، وأثنى على الروح التنافسية النزيهة والشفافة التي تحلى بها الطلبة المرشحون والمنتخبون على حد سواء.
ويبلغ عدد أعضاء مجلس اتحاد الطلبة 105 طلاب لم يحضر الاجتماع منهم سوى 71 طالبا.
وكان الكفاوين قرر الخميس الماضي إرجاء اجتماع مجلس الاتحاد لوجود أجواء مشحونة قد تؤثر على سلامة سير الاجتماع.