أخبار النجوم

أبو عالية يشكو شباب الحسين رسميا والدردور يتألق ويسجل في الدوري السعودي والعوضات يجدد رغبته بإعادة قصي

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الدردور يتألق في السعودية ويقود نجران للفوز
تألق نجم المنتخب الوطني لكرة القدم حمزة الدردور، المحترف في صفوف فريق نجران السعودي في المرحلة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين، عندما نجح في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على فريق الاتفاق بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت أول من أمس.
ونجح الدردور في تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 70 من المباراة التي شهدت احتفالات كبيرة من قبل جمهور نجران بهذا الفوز، إلى جانب الإشادة الكبيرة باللاعب الأردني.
وشهدت منافسات المرحلة الخامسة ايضا، فوزا كبيرا لفريق الفتح الذي يحترف في صفوفه شادي ابو هشهش، على فريق الشباب المتصدر بنتيجة 4-2 في مباراة قدم خلالها الفتح مباراة متميزة، لا سيما ابو هشهش الذي نجح في تقديم مستوى جيد.
وضمن نفس الاسبوع، خسر فريق التعاون الذي يحترف في صفوفه محمد الباشا، أمام فريق الرائد بنتيجة 0-1، وخسر فريق هجر الذي يلعب في صفوفه حازم جودت، امام فريق الاتحاد بنتيجة 0-2.
ابو عالية يشكو شباب الحسين
قدم لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم أحمد ابو عالية، يوم أمس الاثنين، شكوى رسمية ضد ناديه، بسبب منعه من التدريب مع الفريق برغم توقيعه على عقد احتراف مع الفريق.
وتوجه ابو عالية يوم أمس الى الاتحاد، حيث دفع رسوم تقديم الشكوى البالغة 200 دينار قبل ان يشكو رسميا.
يشار الى ان ابو عالية منع من دخول التدريبات منذ حوالي اسبوعين، الامر الذي دفعه لتقديم الشكوى.
سلامة عيد يعود من فلسطين
عاد مدرب حراس مرمى هلال القدس الفلسطيني سلامة عيد الى عمان يوم أمس، قادما من فلسطين، بعد مخاطبة للاشراف على تدريب حراس مرمى فريق الجزيرة خلفا للمدرب المستقيل باسم تيم.
وينتظر ان يجلس عيد مع إدارة الجزيرة، لمناقشة تفاصيل العيد، ومن ثم التوقيع رسميا مدربا للحراس.
العوضات متمسك باعادة ابو عالية
أكد المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم راتب العوضات، تمسكه باستعادة لاعب الفريق السابق قصي ابو عالية الذي انضم مؤخرا لفريق اليرموك.
العوضات الذي سبق وان فاتح قصي قبل وبعد توقيعه على كشوفات فريق اليرموك في أكثر من مناسبه، اعاد الكرة من جديد، عندما التقى المدير الإداري لفريق اليرموك جهاد عطية مؤخرا، وفاتحه بامكانية عودة ابو عالية الى فريق الفيصلي بين مرحلتي الذهاب والإياب لدوري المناصير للمحترفين.
العوضات التقى عطية بعد انتهاء أحد تدريبات فريقه مؤخرا، على ملعب الهاشمي بإداري اليرموك الذي تدرب فريقه على نفس الملعب لاحقا، حيث طلب منه السماح لقصي بالعودة الى الفيصلي مجددا.
عطية لم يرد بشكل نهائي على طلب العوضات، ولكنه طلب من مدرب الفيصلي تمني التوفيق لليرموك في المرحلة المقبلة قبل انتهاء الذهاب، ومن ثم النظر في الموضوع.
جسام والشبول والكتة يغادرون إلى العراق غدا
أعلن المدير الفني لفريق الشرطة العراقي لكرة القدم ثائر جسام، انه سيغادر الى العراق يوم غد الاربعاء برفقة المدربين هيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة، وذلك لمباشرة العمل في تدريب الفريق العراقي.
واشار جسام إلى ان الجهاز الفني الجديد لفريق الشرطة، حريص على تقديم خبراته للفريق العراقي، بحثا عن نتائج متميزة، مشيدا بجهازه المعاون المؤلف من الشبول والكتة.

كواليس النجوم

• إداري في أحد أندية المحترفين، فتح النار على المدير الفني السابق للفريق، واتهمه بالدخول في مفاوضات مع أندية أخرى وهو على رأس عمله.. الإداري كشف لـ”الغد” عن تحذير المدرب من مثل هذه التصرفات، الا ان المدرب كان ينفي ذلك، ما خلق حالة من الجفاء بين الجهازين الفني والإداري.
الإداري حذر من فضح العديد من الامور في الوقت المناسب.
• اللاعب بهاء عبدالرحمن، يستعد للمغادرة الى قطر يوم 12 الشهر الحالي، للخضوع لكشف طبي على اصابته في اليوم التالي من وصوله، تمهيدا لمباشرة التدريبات في حال أكد الطبيب المشرف تعافي القطع في الوتر.
• اللاعب شادي ذيابات لم يتمكن يوم أمس من المغادرة الى البحرين، للالتحاق بتدريبات فريق المحرق الذي تعاقد مع اللاعب رسميا.
ذيابات اشار لـ”الغد”، ان موعد المغادرة تم تأجيله بناء على ظروف نادي المحرق، على امل المغادرة خلال الساعات المقبلة، بانتظار تحديد الموعد من قبل المحرق.
• لاعب فريق اتحاد الرمثا السابق ولاعب الجليل الحالي بلال حفناوي، أكد في اتصال مع “الغد”، انه ما يزال يطالب نادي اتحاد الرمثا بمستحقاته المالية، وانه تلقى وعدا بالحصول عليها قريبا، دون ان يشتكي النادي رسميا.
• لاعب فريق اليرموك لكرة القدم قصي ابو عالية، لم يرافق فريقه الى جامعة العلوم والتكنولوجيا للقاء فريق الحسين اربد وديا يوم أمس، وذلك بسبب شعوره بالتعب والارهاق، نتيجة انتظامه ايضا بتدريبات فريق الدرك.. ابو عالية بدأ يقدم مستويات متميزة مع اليرموك خلال منافسات الموسم الكروي الحالي. يشار الى ان اليرموك تعاقد أول من أمس مع المدير الفني محمد اليماني لقيادة تدريبات الفريق.
• فريق العربي لكرة القدم، يدرس حاليا فسخ عقد اللاعب السوري ماهر السيد بالتراضي بين الطرفين، في ظل عدم جاهزية المحترف بدنيا حتى الآن… العربي لم يحسم امره بشكل نهائي، في انتظار اختتام المباريات الودية يوم الخميس المقبل، والتي تم فيها اشراك اللاعب السوري.
• العديد من الفرق المحلية، ابدت رغبتها باجراء لقاءات ودية مع فريق اربيل العراقي الذي وصل الى عمان أول من أمس.. المدير الفني لفريق اربيل نزار محروس، تلقى رغبة أكثر من ناد لإجراء لقاء ودي، علما ان اربيل يقيم معسكرا تدريبيا في عمان يستمر حتى يوم 11 الحالي.

 [email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock