أبو عمارة يخضع لفحوصات وخليل ومصطفى في الرياض لتناول المنسف وطريف يشارك برباط مقطوع في الركبة وبلص يوقع للمالكية وعكوبة في غزة وعيد يتراجع

لاعب فريق الوحدات لكرة القدم منذر ابو عماره - (الغد)
لاعب فريق الوحدات لكرة القدم منذر ابو عماره - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان -  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
لاعبو الفيصلي يخلدون للنوم في المطار وهايل في الاستقبال
خلد لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، للنوم في مطار الكويت، بعد أن اضطروا للتأخر ساعات طويلة، في انتظار حصولهم على تأشيرات دخول الاراضي الكويتية التي كان يفترض أن يتسلموها في مطار الملكة علياء الدولي، وقبل الاقلاع للكويت.
وفي التفاصيل، فقد غادر لاعبو الفيصلي عمان أول من أمس، دون تسلم التأشيرة، على أن يتسلموا التأشيرات في مطار الكويت.
"الفيصلاوية" ولدى وصولهم إلى مطار الكويت، تفاجأوا بعدم وصول التأشيرات، ما دفعهم للبقاء داخل المطار ساعات طويلة، ما اصاب اللاعبين بالتعب والارهاق، وبالتالي اللجوء إلى النوم داخل المطار من شدة التعب، قبل أن يتم حل الموضوع، والتوجه إلى الفندق.
إلى ذلك كان لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي احمد هايل، في استقبال وفد الفيصلي الذي سبق لهايل وأن كان لاعبا في صفوفه.
وجاءت حفاوة استقبال هايل لفريقه السابق، عرفانا منه لهذا الفريق الذي كان سببا رئيسيا في وصوله إلى عالم النجومية، بعد التألق الواضح للاعب في صفوف "الأزرق" عندما كان لاعبا فيه.
بني عطية ومصطفى في ضيافة سلطان في الرياض
حل نجما المنتخب الوطني لكرة القدم، خليل بني عطية المحترف في الفيصلي السعودي، ومحمد مصطفى المحترف في الشعلة السعودي، ضيفين أول من أمس، على مائدة مدرب حراس المرمى الاردني خالد سلطان المشرف حاليا على تدريب حراس مرمى فريق الرياض السعودي لكرة القدم.
"المنسف" كان حاضرا في حفل العشاء الذي اقيم في منزل سلطان في العاصمة السعودية الرياض، بناء على طلب النجمين اللذين فضلا هذه الطبخة، على أن يشترطا على سلطان وجبات أخرى متنوعة خلال الزيارات المقبلة.
حفل العشاء شهد العديد من المواقف الطريفة، إضافة إلى مناقشة العديد من المواضيع الرياضية المتعلقة بشأن الكرتين الأردنية والسعودية، قبل أن يكشف النجمين عن شوقهما للعودة إلى الأردن.
وكان خليل قد قطع حوالي 200كم داخل السعودية لتلبية الدعوة، فيما قطع محمد مصطفى حوالي 70 كم فقط، للحضور إلى الرياض. يشار إلى أن خليل ومصطفى، سيعودان إلى عمان يوم السبت المقبل، برفقة مصعب اللحام وشادي ابو هشهش، للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني.
ابو عمارة في المستشفى بعد التدريب والطبيب يقرر مشاركته
اضطر لاعب فريق الوحدات لكرة القدم منذر ابو عمارة، للذهاب إلى المستشفى اثناء تدريب الفريق الذي جرى أول من أمس، بعد تعرضه لإصابة في القدم، إثر اصطدام جرى بينه وبين المدافع محمد الدميري.
ابو عمارة الذي لم يتمكن من إكمال التدريب، تم نقله إلى المستشفى، حيث خضع لفحوصات وصور اشعة، كشفت عن عدم معاناته من أية كسور، مع الإشارة إلى معاناته من كدمة قوية تحتاج الى جلسات علاج.
وسيخضع ابو عمارة اليوم، لجلسة علاج بإشراف الجهاز الطبي للوحدات، والتي سيتقرر على ضوئها مدى إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة فريقه يوم غد امام الصريح، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
حارس مرمى شباب الأردن يشارك بـ"غضروف مقطوع"
شارك حارس مرمى فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم أنس طريف، في مباراة فريقه الأخيرة امام نادي منشية بني حسن بالدوري، رغم معاناته من قطع في غضروف الركبة، ما فاقم من الاصابة، في انتظار اخضاع الحارس لعملية، بعد أن خضع أنس لفحوصات طبية في المستشفى، كشفت عن حاجته لعملية قريبا.
وفي التفاصيل، فقد عانى أنس طريف من آلام في الركبة قبل مباراة المنشية، ولكنه آثر المشاركة كونه لا يعلم طبيعة الاصابة، حيث خضع لحقنة مهدئة للآلام قبل المباراة التي شهدت حضورا طيبا للحارس.
طريف اضطر لزيارة المستشفى للوقوف على طبيعة الاصابة، ليكتشف معاناته من قطع في الغضروف، حيث ابلغه الطبيب المعالج جاهزيته لاجراء العملية في اليوم التالي (اليوم).
طريف قام بزيارة إلى ناديه مساء أمس، لوضعهم في نتائج الفحوصات، تمهيدا لإتخاذ قرار بشأن موعد العملية التي يتوقع أن تكون خلال الساعات القليلة المقبلة.
يشار إلى أن لاعب فريق شباب الأردن محمد عمر الشيشاني، ينتظر اخضاعه لعملية ايضا، لمعالجة الإصابة التي يعاني منها.
رئيس نادي الحسين يلتقي اللاعبين ويطالبهم بالمزيد
التقى رئيس نادي الحسين اربد المهندس جمال ابو عبيد أول من أمس، لاعبي فريق الكرة في النادي، على هامش التدريب الذي جرى على ملعب جامعة اليرموك.
لقاء ابو عبيد جاء للحديث عن فسخ عقد المدير الفني الكرواتي مارينكو، وضرورة مواصلة العمل بجد بقيادة الجهاز الفني الجديد الذي يقوده علاء العمرات وعامر حتاملة.
وطالب رئيس النادي لاعبيه بتناسي مباراتي الفريق الأخيرتين امام الرمثا والفيصلي، والسعي للإنطلاق من جديد خلال مباراة الفريق يوم غد أمام الجزيرة، مؤكدا حرص الإدارة على توفير كافة متطلبات اللاعبين ضمن الامكانات المتاحة.
وكانت إدارة الحسين اربد قد التقت مارينكو أول من امس، وتم الاتفاق على جميع التفاصيل المتعلقة بفسخ تعاقده.
المنتخب يدفع خضر للاعتذار عن عدم التدريب
قدم المدرب خضر عيد اعتذاره لنادي شباب الأردن، عن عدم المباشرة في تدريب الفريق النسوي للنادي بكرة القدم، رغم الاتفاق الذي جرى بين الطرفين مؤخرا، والذي تم بموجبه اناطة مهمة الإدارة الفنية للفريق للمدرب خضر.
وتشير المعلومات إلى أن اعتذار خضر جاء لإسباب عديدة، ابرزها علمه بإن المدير الفني للمنتخب النسوي لكرة القدم الياباني اوكياما، طلب من لاعبات الأندية ضرورة الانتظام في تدريبات المنتخب، وعدم العودة الى الأندية الا مطلع الشهر المقبل، اي قبل حوالي 20 يوما على منافسات الدوري النسوي، وهو ما رفضه خضر الذي وجد عدم جدوى في تجميع الفريق بدون لاعبات المنتخب، وبالتالي الاعتذار عن عدم تدريب الفريق.
"الآسيوي" ينسب عكوبة ليحاضر في غزة
نسب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مدير دائرة التطوير في اتحاد الكرة زياد عكوبة، للمحاضرة في الدورة التي تقام في مدينة غزة الفلسطينية مطلع الشهر المقبل.
يشار إلى أن عكوبة بات حاليا أحد ابرز المحاضرين الآسيويين، في ظل الخبرات التي حصل عليها نتيجة مشاركاته المتعددة في أكثر من محفل آسيوي.
بلص يوقع للمالكية البحريني
وقع لاعب فريقا الحسين اربد والصريح السابق محمد بلص، رسميا على كشوفات فريق نادي المالكية البحريني، للعب في صفوفه خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.
وجاء توقيع اللاعب بعد أن خضع لفترة اختبار هناك، قبل أن يتم توقيعه على كشوفات النادي، ومن ثم مشاركته في مباراة الفريق أمام نادي المحرق التي جرت ضمن المنافسات الرسمية البحرينية.
بلص الذي تواجد في البحرين خلال الايام الماضية، بعد أن انضم رسميا للمالكية، عاد إلى عمان للإنتهاء من ترتيب اموره الشخصية، والحصول على إجازة من عمله، قبل الإلتحاق من جديد بفريق المالكية، لإستئناف تدريباته ومشاركاته الرسمية مع الفريق.
يشار إلى أن اللاعب الأردني محمود زعترة، يحترف حاليا في الدوري البحريني، وتحديدا في صفوف فريق البسيتين.
إلى ذلك يسعى لاعب فريق السلط الحالي، ولاعب فريق الحسين اربد السابق لكرة القدم حاتم بني هاني، للاحتراف في أحد الأندية العمانية، حيث بدأ اللاعب عبر احد الوسطاء اتصالاته أملا في نجاح الخطوة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، كثف من جلسات علاج اللاعب أنس بني ياسين، من خلال زيادة اوقات الجلسات العلاجية التي تجرى صباحا ومساء، خاصة المسائية منها والتي تجري في المسبح والصالة المخصصة للتدريب.
• فريق الجزيرة لكرة القدم، رفع من وتيرة تحضيراته للاعبه احمد سمير، أملا في اشراكه في مباراة يوم غد أمام الحسين اربد، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين، بعد تعافيه التدريجي من الاصابة... إلى ذلك ما يزال الجزيرة يناقش مع سمير موضوع احترافه في أحد الاندية العراقية، حيث لم يتوصل النادي مع اللاعب حتى اللحظة لآلية الاحتراف، وحقوق كل طرف.
• مدير فني لفريق محترف، رفع من وتيرة تذمره نتيجة الاوضاع المالية السيئة في النادي، ما ينعكس على نفسيات اللاعبين والجهاز الفني المعاون.
• المحترف المصري في صفوف فريق النادي الاهلي لكرة القدم سيد مسعد، أزال الجبس عن يده للمشاركة في مباراة أول من أمس امام الكرمل، قبل أن يعود ويضع يده في الجبس بعد المباراة.
• لاعبو فريق الوحدات سينطلقون من عمان إلى مدينة الرمثا في الحادية عشرة من صباح يوم غد الخميس، إلى ملعب الأمير هاشم بالرمثا، لملاقاة فريق الصريح ضمن بطولة الدوري.. اللاعبون سيتناولون وجبة الغداء في أحد مطاعم جرش في الثانية عشرة ظهرا، قبل أن يكملوا مسيرتهم إلى ملعب المباراة.
• دائرة الحكام رفعت تقريرها إلى لجنة النظام والسلوك، بشأن إداري فريق الحسين إربد محمود الرشدان، لـ"شتمه" الحكام في مباراة فريقه امام الفيصلي... تقرير الحكم تضمن الاشارة الى عبارات الشتم التي اطلقها الإداري بحق الحكام، في انتظار قرار اللجنة بشأن العقوبة.
• المدرب الأردني لفريق صحم العُماني أحمد عبدالقادر، ما يزال يعيش حالة من النشوة بعد الفوز على فريق ظفار السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري العُماني، في أول خطوة له مع الفريق، خاصة وأن المدرب يواصل سماع عبارات الاطراء... يشار إلى ان عبدالقادر فاز على ظفار بنتيجة 1-0، علما أن مدرب ظفار هو الكرواتي دراغان الذي سبق وأن درب فريق الوحدات.
• رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص، يرافقه عدد من اعضاء إدارة النادي، قاموا بزيارة لتدريب الفريق يوم أمس الذي جرى على ملعب الهاشمي، لتحفيز لاعبيه على الظهور بمستوى جيد في مباراة الفريق اليوم امام كفرسوم، ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، لا سيما ان شباب الحسين، طامع بالعودة إلى منافسات دوري المحترفين.
يشار إلى أن مباراة شباب الحسين وكفرسوم ستجرى اليوم على ملعب بلدية إربد.

[email protected]