أبو كشك يرفض سحب الشكوى والفيصلي يرد على "فيفا" وملاسنة بين مدربي كفرسوم ونجوم الكويت في عمان والبابا جاهز لتمثيل الرمثا

مدربون ولاعبون من فريق الوحدات يحملون الزي الجديد في الموسم الكروي اول من أمس - (من المصدر)
مدربون ولاعبون من فريق الوحدات يحملون الزي الجديد في الموسم الكروي اول من أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
أبو كشك يرفض طلب الفيصلي بسحب الشكوى
رفض اللاعب مؤيد أبو كشك طلب النادي الفيصلي بسحب الشكوى التي سبق وان قدمها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي النصر الكويتي، قبل ان تمتد الشكوى الى النادي الفيصلي، بسبب فشل صفقة احترافه في صفوف النصر وما ترتب عليها من آثار جانبية.
وجاء رفض أبو كشك خلال الاجتماع الذي عقد أول من أمس في مقر اتحاد الكرة، بحضور ممثلين عن الاتحاد واللاعب أبو كشك وممثل عن النادي الفيصلي الذي طلب من أبو كشك سحب الشكوى، الا ان رد اللاعب جاء عن طريق محاميه الذي رفض طلب الفيصلي، كونه سينعكس سلبا على موقف اللاعب القانوني.
وأبلغ اللاعب إدارة الفيصلي بأنه لم يشتك مباشرة على الفيصلي لدى "فيفا"، بل أنه اشتكى الفريق الكويتي، ليأتي رد النصر ملزما للفيصلي للدخول في الشكوى، وبالتالي فإن سحب الشكوى يضر بمصلحة القضية، الأمر الذي دفع باللاعب للاعتذار من ناديه وبالتالي استمرار القضية.
الى ذلك، وبعد رفض أبو كشك سحب الشكوى، قام الفيصلي وبناء على طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالرد على بعض الأمور المتعلقة بالقضية، حيث جرى مخاطبة "فيفا" والرد على العديد من الاستفسارات المتعلقة بالشكوى.
وأوضح الفيصلي خلال رده انه لم يكن يعلم بتاريخ انتهاء فترة قيد اللاعبين في الكويت، وبالتالي عدم مسؤوليته عن فشل انضمام أبو كشك للنصر الكويتي، كما تطرق الفيصلي في رده لأمور أخرى تتعلق بالقضية.
زي جديد للاعبي الوحدات
قدم "الوحدات نت" وللعام الثاني على التوالي زيا جديدا للاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، الذي سيرتديه خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.
وقام ممثلون عن "الوحدات نت" أول من أمس بزيارة معسكر الفريق في الفندق، حيث قدم الأخوان إبراهيم وأنس الأمير المقيمين في كوريا الجنوبية الزي الرسمي للفريق، في إطار دعم محبي النادي للفريق.
وكانت "الوحدات نت" قد ساهمت في الموسم الماضي بتغطية نصف كلفة الأطقم الرياضية الرسمية للفريق الأول، الى جانب تقديم تصميم متميز وبجودة عالية من إحدى الشركات الكورية.
تلاسن بين مدربي كفرسوم
شهد تدريب فريق كفرسوم يوم الثلاثاء الماضي، ملاسنات وتبادلا للشتائم بين المدير الفني للفريق السوري هاشم الشلبي والمدرب السابق للفريق هاجم عبيدات، وعدد من الجمهور الذي كان يتابع تدريب الفريق استعدادا للدرع.
وجاء هذا الفصل الجديد من الشد والجذب بين المدرب ومحيطه، نتيجة للاحتقانات الموجودة منذ فترة طويلة، والتي ما تزال تخلق حالة من عدم الاستقرار في صفوف فريق كفرسوم.
القصة بدأت أثناء تدريب الثلاثاء الماضي، عندما خرج اللاعب معتز عبيدات لشرب جرعة من الماء بعد ان منح المدرب اللاعبين استراحة قصيرة، ليخرج معتز خارج الملعب ويجلس لشرب الماء، ويتحدث الى المدرب السابق عبيدات وعدد من الجمهور، لتثور ثائرة المدرب السوري الذي صرخ في وجه اللاعب وطلب منه البقاء خارجا؛ لانه يرى ان الحديث مع أي شخص خارج الملعب يعد ممنوعا، لتأتي ردة فعل هاجم عبيدات بالتصفيق استهزاء بالمدرب وقراراته، ليقوم شلبي بعد التمرين بالكلام بطريقة غير مباشرة على كل من يحاول التدخل في التدريبات، لتشهد اللحظات التالية حالة من الغضب التي أصابت هاجم عبيدات نتيجة لكلمات المدرب السوري، وبالتالي توجيه كلمات قاسية بحق المدير الفني الذي قام بإلغاء تدريب أول من أمس، والتوجه مباشرة أمس الى مباراة الفريق أمام ذات راس.
وجرت محاولات إدارية بعد تدريب الثلاثاء لتطويق الأمور ولكن من دون جدوى، بانتظار الأيام المقبلة وما ستشهده من خطوات، لا سيما وان تواجد المدرب السوري لا يحظى برضى عدد من إداريي النادي وجماهيره.
البابا جاهز لمشاركة الرمثا
بات المحترف السوري الجديد في صفوف فريق نادي الرمثا خالد البابا جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه اليوم أمام اليرموك ببطولة درع الاتحاد، وذلك بعد التعاقد معه رسميا.
وانتظم البابا بتدريبات الرمثا قبل 3 أيام، بانتظار تواجده مع الفريق في لقاء اليوم، حيث تعتمد مشاركته على رأي الجهاز الفني الذي يتوقع ان يزج به بحثا عن نتيجة إيجابية.
الى ذلك، عاد حارس مرمى الرمثا عبدالله الزعبي للانتظام بالتدريبات، بعد غياب قصير بسبب خلاف حول بعض الأمور المالية المتعلقة بعقده.
نجوم منتخب الكويت في عمان اليوم
يصل الى عمان اليوم المنتخب الكويتي لكرة القدم، قادما من العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الودية الرباعية التي ينظمها منتخبنا خلال الفترة من 13-16 الشهر الحالي، بمشاركة منتخبات الكويت والعراق والسعودية الى جانب منتخبنا.
ويأتي حضور الكويت مبكرا الى عمان، بعد ان اختتم أمس معسكرا تدريبيا في لبنان، سيمتد الى عمان قبل المشاركة في البطولة الرباعية، ومن ثم الانتقال الى منافسات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم.
وسيلاقي الكويت في الدورة الرباعية منتخب العراق يوم 13 الحالي، فيما يلتقي منتخبنا مع السعودية باليوم نفسه.
يشار الى ان المنتخب الكويتي يضم في صفوفه العديد من النجوم أبرزهم: نواف الخالدي، محمد راشد، وليد علي، حسين فاضل، علي مقصيد، يوسف ناصر، مساعد ندى، جراح العتيقي، صالح الشيخ، بدر المطوع، فهد الرشيدي، طلال العامر، حميد القلاف، فهد الإبراهيم، أحمد الرشيدي، فهد العنزي، عبد العزيز المشعان، علي الكندري، عامر المعتوق، فهد عوض وناصر الوهيب.
الفيصلي يواصل متابعة هروب زعترة
يواصل النادي الفيصلي متابعته لقضية هروب لاعب فريقه الكروي محمود زعترة، الذي غادر للتوقيع مع فريق السويق العماني من دون علم ناديه، حيث يتابع الفيصلي الموضوع من خلال اتحاد الكرة للقيام بالإجراءات المناسبة.
وأعلن الفيصلي في بيان أصدره انه سيقوم بالإجراءات التي تحفظ حقه، مستنكرا في الوقت نفسه إقدام اللاعب على هذه الخطوة التي وصفها بأنها تسيء لسمعة الكرة الأردنية واللاعب نفسه.
وأكد الفيصلي ان زعترة هو أحد أبناء النادي الذي تدرج في فرق الفئات العمرية، حتى وصل الى الفريق الأول والمنتخب الأولمبي.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• عدد كبير من المدربين ونجوم الكرة التفوا أمس حول مدرب حراس المرمى سمير رحال، لمواساته بوفاة والدته التي انتقلت الى رحمة الله تعالى أمس... رحال الذي يتمتع بخلق رياضي وشعبية كبيرة بين أقرانه، ثمن هذا الالتفاف حوله من قبل نجوم الرياضة الأردنية.
• مدرب منتخب نيبال روبرتس بدأ بالتحضير لملاقاة منتخبنا بالدور الثاني من تصفيات كأس العالم.. المدرب الذي بدا متفائلا بنتيجة إيجابية أمام منتخبنا بدأ بجمع المعلومات عن منتخبنا وطريقة لعبه، كما يسعى لتأمين إقامة مباراة الإياب بين المنتخبين في نيبال بدلا من خوض مباراتي الذهاب والإياب خارج أرضه كما تردد مؤخرا... وسائل الإعلام النيبالية بدأت بتسليط الضوء على كرة القدم الأردنية من خلال الحديث عن المدرب واللاعبين والملعب الذي سيستضيف المباريات، واللقاءات السابقة بين الكرتين الأردنية والنيبالية، إضافة الى كل شيء يتعلق بالمواجهة المقبلة بين المنتخبين بتصفيات كأس العالم.
• لاعب فريق الأهلي المنتهي عقده أحمد العرامين، ينتظر ان يعود للتوقيع لفريقه الأهلي بعد فشل انضمامه حتى الآن لأندية أخرى.

[email protected]