أتلتيكو مدريد يحتفي بأسطورته سيميوني

جانب من تكريم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني - (من المصدر)
جانب من تكريم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني - (من المصدر)

مدريد - كرم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعدما أصبح المدرب الأكثر قيادة له في المباريات طوال تاريخه بواقع 613 مباراة متفوقا على لويس أراجونيس.اضافة اعلان
وشارك في التكريم الذي تم في ملعب "ميتروبوليتانو"، الجهاز الفني واللاعبون وقيادات النادي وأصدقاء المدرب الأرجنتيني.
وكان سيميوني قد تولى مهمة تدريب أتلتيكو مدريد في كانون الأول (ديسمبر) 2011 حينما كان النادي آنذاك يكافح دون جدوى لاستعادة أمجاد الماضي البعيد، وهو ما نجح سيميوني في تحقيقه خلال سنوات قيادته للفريق.
وأصبح سيميوني أسطورة حية للأتليتي بعدما نجاح في كسر رقم الراحل لويس أراجونيس، كأكثر مدرب قاد الفريق في مباريات؛ حيث هناك قناعة لدى إدارة فريق العاصمة الإسبانية بأن سيميوني هو أفضل مدرب في تاريخ النادي على اعتبار أنه منذ توليه الإشراف على المقاليد الفنية للفريق، فاز الفريق بثمانية ألقاب.
ونجح سيميوني في قيادة الفريق بالدوري الأوروبي في الموسم 2011-2012، ثم أحرز سبعة ألقاب أخرى من بوابة الدوري الإسباني 2013-2014 و2020-2021، كأس الملك 2012-2013، الدوري الأوروبي 2017-2018، كأس السوبر الأوروبي 2012 و2018، وكأس السوبر الإسباني في العام 2014.
وخلال الاحتفال، تحدث لاعبون بالفريق عن سيميوني وعن إلهامه لهم في مسيرتهم الرياضية، فقال كوكي ريسوريكسيون قائد الفريق: "لقد وثق بي وقال لي إنني سأكون مهما في الفريق، صدقت كلماته وكان علي بعد ذلك إثبات ذلك في الملعب، حتى يومنا هذا". - (إفي)