"أتيكو مجموعة فخر الدين" توزع الهدايا على أطفال الـSOS في عمان وإربد والعقبة


عمان-  وزعت “أتيكو مجموعة فخرالدين” الهدايا لأطفال SOS في كل من قرى عمان وإربد والعقبة ضمن فعاليات عيد الميلاد المجيد ومن خلال شجرة الأمنيات التي وضعتها الشركة في المطاعم التابعة لها.اضافة اعلان
وتمت فعالية توزيع الهدايا لأطفال الـSOS بمشاركة فرقة الكشافة وبابا نويل والمهرج في أجواء من السعادة من قبل الأطفال التي وزعت عليهم الهدايا. وبالإضافة إلى فريق اتيكو مجموعة فخرالدين فقد حضر الفعاليات من قناة رؤيا مقدمي برنامج حلوة يا دنيا الأسبوعي السيد فؤاد الكرشة والسيدة ميس النوباني مما أضاف جوا رائعا من الفرح و الابتهاج.
ولما حققته مبادرة “شجرة الأمنيات” من نجاح وتفاعل طيب من قبل زوار المطاعم التابعة للمجموعة خلال الاعوام السابقة ، فقد قامت المجموعة بوضعها في مطعم فخرالدين وفندق القصر متروبول ومطعمي رن تشاي ويوشي للعام الثالث على التوالي بالإضافة إلى مركز برية الأردن لهذا العام. وأكدت اتيكو مجموعة فخرالدين انها مستمرة في تقديم مسؤلياتها أمام المجتمع، حيث ستقوم الشركة بالاستمرار في هذه الفعالية لرسم الفرح والبهجة على وجوه الأطفال.
ومن خلال هذه المبادرة تكون اتيكو مجموعة فخرالدين قد حققت رسالتها وأوصلت نشاطاتها الاجتماعية والإنسانية لدعم المجتمع المحلي وذلك بمنح الفرصة لزبائنها في المشاركة في حملات الخير والعطاء التي عهدت المجموعة على تقديمها دائما
من الجدير بالذكر أن اتيكو مجموعة فخر الدين تملك وتدير فندق القصر متروبول، وهو فندق أربعة نجوم يقع في قلب الشميساني، بالإضافة إلى مطاعمها المعروفة: تراتوريا، ذا نب ،كيو يارد، فينيغريت، فخر الدين، رن تشاي، يوشي، مركز برية الأردن، كوباس سنترال ، أميغو، فخر الدين وشركائه وكباب إكسبرس.