أجهزة سامسونج المنزلية تحصل على أعلى تصنيف وجائزة الطاقة

عمان – حصلت سامسونج الكترونيكس، الرائدة عالميا في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والحائزة على جائزة الابتكار في عالم الإلكترونيات مؤخرا على  أعلى تصنيف في دراسة أجرتها مؤسسة جي دي باور وشركاه الخاصة بالغسالات للعام 2011، فضلا عن فوزها بجائزة Green Apple، لغسالتها الكهربائية Eco Bubble.اضافة اعلان
وحصلت سامسونج على أعلى تقييم في رضا العملاء لغسالات الملابس والمجففات" ، وفقا لدراسة أجهزة الغسيل للعام 2011 الصادرة عن مؤسسة جي دي باور وشركاه، شركة أبحاث المستهلك المرموقة في الولايات المتحدة.
وحصلت غسالات سامسونج على أعلى تصنيف للسنة الثالثة على التوالي منذ العام 2009. وحققت غسالات سامسونج ارتفاعا بالترتيب في العام 2010 وحافظت على سيطرتها على أعلى مرتبة في العام 2011.
سجلت غسالات سامسونج في أعلى تصنيف في عدة فئات وهي سهولة الاستخدام، الشكل الخارجي، التصميم والسعر. احتفظت المجففات بترتيبها العالي للعام الرابع على التوالي في تحقيق رضا العملاء. وحققت سامسونج أعلى تصنيف للمجففات في العام 2008، 2009، 2010 و 2011. في فئة المجففات، وحصلت سامسونج على الثناء لميزاتها المتعددة و سهولة الاستخدام، التصميم والسعر.