أجواء باردة في أغلب المناطق حتى السبت

تكون الأجواء اليوم الأربعاء، مستقرة وباردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.اضافة اعلان
وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول وبعض مناطق البادية، ومن خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق جبال الشراة.
وبحسب التقرير يطرأ يوم غدٍ الخميس، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ويطرأ الجمعة، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتكون الأجواء السبت، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 13- 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 11 - 5، وفي المرتفعات الشمالية 10 - 4، وفي مرتفعات الشراة 9 - 3، وفي مناطق البادية 14 - 6، وفي مناطق السهول 13 - 7، وفي الأغوار الشمالية 20- 11، وفي الأغوار الجنوبية 22 - 13، وفي البحر الميت 20 - 12، وفي خليج العقبة 21 - 14 درجة مئوية.- (بترا)