أجواء متقلبة "للوحداتية" خلال "الكلاسيكو" والعدوان يعد بمكافأة عن كل فوز وهايل خلف شيكابالا

لاعب الفيصلي أحمد هايل يحتل المركز الثاني في ترشيحات أفضل لاعب عربي –(الغد)
لاعب الفيصلي أحمد هايل يحتل المركز الثاني في ترشيحات أفضل لاعب عربي –(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
أجواء متقلبة للاعبي الوحدات أثناء مباراة الكلاسيكو الإسباني
عاش لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، أجواء متقلبة أثناء متابعتهم لمباراة ريال مدريد وبرشلونة (الكلاسيكو الإسباني) التي جرت أول من أمس.
فريق الوحدات إدارة وجهازا فنيا ولاعبين، عاشوا أجواء متقلبة أثناء المباراة التي حضروها في الفندق أثناء إقامتهم فيه استعدادا للقاء فريق الجليل في المباراة التي جرت أمس.
نجوم الوحدات الذين تابعوا المباراة بشكل جماعي، انقسموا بين مؤيد لبرشلونة وريال مدريد، وسط تقلبات وتغيرات في الوجوه على مدار المباراة.
المدير الفني لفريق الوحدات هشام عبدالمنعم (المتعصب لبرشلونة)، تقلب وجهه خاصة أثناء الشوط الأول من المباراة التي أثارت عبدالمنعم، قبل ان يتبدل حال المدرب في الشوط الثاني نتيجة تألق فريقه.
المدير الإداري للوحدات عايد صدقة، واصل خلال المباراة تشجيع فريقه المفضل برشلونة، وسط أجواء إيجابية وأسرية.
وبالعودة الى أجواء اللاعبين فقد كان الوحداتي محمد المحارمة أكثر المتأثرين لخسارة فريقه ريال مدريد، وظهر واضحا عليه خلال مجريات المباراة وعقب إطلاق صافرة النهاية.
وهذا الحال انطبق على “المدريديين” عبدالله ذيب وأحمد عبدالحليم، اللذين “ارتفع ضغطهما” في الشوط الثاني، وغادرا للنوم فور انتهاء المباراة، للهروب من “شماتة” عامر شفيع ومحمود شلباية.
وفيما يتعلق بالمحترفين في صفوف الوحدات العراقي علي صلاح والسوري بلال عبدالدايم، فقد انقسما أيضا بين الفريقين الإسبانيين، حيث انخرط صلاح في تشجيع الريال، بعكس عبدالدايم الذي انشغل بتشجيع برشلونة.
لاعبو الوحدات سارعوا الى النوم عقب المباراة، استعدادا لمباراتهم أمس أمام الجليل.
العدوان يعد لاعبيه بمكافأة عن كل مباراة فوز
وعد رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان لاعبي فريق الكرة، بمنحهم مكافأة عن كل فوز يحققونه خلال المرحلة المقبلة، وذلك لتحفيزهم على مزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات.
وعد العدوان للاعبين، جاء خلال قيامه بزيارة الى تدريب الفريق الذي جرى أول من أمس على ملعب الهاشمي، والذي تحدث خلاله رئيس النادي للاعبين مشيدا بالجهود التي يقدمونها، مطالبا إياهم بالمزيد.
وكان لاعبو فريق الفيصلي قد ثمنوا هذه اللفتة من قبل رئيس النادي، ولكنهم تمنوا ان يتم الإسراع في صرف مقدمات العقود التي وعدوا بصرفها مطلع الشهر الحالي.
الوحدات يدرس السماح لصلاح بالمغادرة إلى لبنان
بدأ فريق الوحدات بدراسة السماح للمحترف العراقي في صفوف الفريق علي صلاح، بالمغادرة الى لبنان لمشاركة منتخب بلاده مباراته الودية يوم الأحد المقبل أمام منتخب لبنان.
الوحدات بدأ بدراسة الموضوع عقب انتهاء مباراة يوم أمس أمام الجليل، بانتظار التشاور بين الجهازين الفني والإداري لاتخاذ القرار النهائي.
لاعبو الجزيرة يفضلون النوم في منازلهم
فضل لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم النوم في منازلهم على النوم في الفندق، قبل مباراة فريقهم بيوم ضمن المنافسات المحلية.
رغبة لاعبي الجزيرة جاءت بعد محاولة الجهاز الفني الوقوف على رغبتهم بإقامة معسكر مغلق في الفندق قبل المباراة بيوم، أو النوم في منازلهم، ليأتي رأي أغلبية اللاعبين بتفضيل ترك الأمور كما هي من خلال الحضور من منازلهم الى النادي مباشرة.
الى ذلك خضع لاعبو الفريق أمس الى تدريب مبكر، وذلك لإتاحة المجال أمامهم لأخذ أكبر قسط من الراحة قبل مباراة اليوم.
هايل في المركز الثاني باستفتاء أفضل لاعب عربي
يحتل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي أحمد هايل، المركز الثاني ضمن استفتاء أفضل لاعب عربي، والذي يجريه موقع “جول كم”، وينتهي يوم 26 الحالي.
هايل يحتل لغاية الآن المركز الثاني بنسبة 16 %، وبفارق كبير عن لاعب الزمالك المصري محمود عبدالرزاق “شيكابالا” الذي يحتل المركز الأول بنسبة 53 %.
وجاء اللاعب اللبناني حسن معتوق في المركز الثالث برصيد 15 %.
لاعب فريق الوحدات محمد المحارمة تأثر كثيرا لخسارة فريقه المفضل ريال مدريد  -"الغد"

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• لاعبو فريق شباب الأردن "امطروا" مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود بوابل من الأسئلة المتعلقة بالتحكيم والحالات التحكيمية.... محمود ألقى محاضرة في مقر نادي شباب الأردن أول من أمس، بحضور رئيس النادي سليم خير، وتخللها عرض لبعض الحالات التحكيمية التي أثارت قريحة اللاعبين لطرح الأسئلة التي لاقت إجابات من قبل محمود.
• فريق الفتح الذي يلعب في صفوفه اللاعب شادي أبو هشهش، تعرض لخسارة أمام فريق النصر في اللقاء الذي جرى أول من أمس ضمن منافسات دوري زين السعودي... اللاعب عامر ذيب ينتظر ان يكون قد خاض أمس مباراة مع فريقه الفيصلي أمام نجران ضمن  البطولة نفسها .
• اجتماع لاعبي فريق اليرموك في منزل المدير الإداري للفريق جهاد عطية ليلة أول من أمس، سادته أجواء إيجابية.. الاجتماع الأسري هدفت منه الإدارة لرفع المعنويات وتحفيز النجوم على الهروب من مؤخرة ترتيب فرق الدوري.
• رئيس نادي الجزيرة سمير منصور غادر أول من أمس الى جنوب أفريقيا في زيارة عمل... منصور سيكون على تواصل مستمر مع الإدارة لمتابعة مباراة فريقه اليوم أمام شباب الأردن.
• عدد كبير من نجوم فريقي الفيصلي والوحدات احتجبوا (على غير العادة)، عن حضور مبارة فريقي ريال مدريد وبرشلونة خارج المنزل، وذلك بسبب اجرائها في وقت متأخر، وانشغالهم بمباراة فريقيهم التي جرت أمس أمام العربي والجليل بدوري المناصير للمحترفين.
• مدرب فريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام، اعتذر عن عدم المشاركة في حلقة تلفزيونية رياضية جرت أمس، وذلك لانشغاله بمتابعة مباراة فريقي العربي والفيصلي التي جرت على ملعب الأمير هاشم أمس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين... الى ذلك بدأ جمهور فريق الرمثا بالاستعداد لحشد أكبر عدد منهم، لمؤازرة الفريق أمام البقعة يوم غد السبت.. جمهور الرمثا بات يشكل حاليا فاكهة الملاعب الى جانب جمهوري الفيصلي والوحدات، الأمر الذي يمنح الدوري رونقا خاصا.

[email protected]