"أجيليتي" المقاول الرسمي لخدمات الشحن لمعرض ومؤتمر أبو ظبي


لندن - فازت أجيليتي الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجيستية على مستوى العالم - بعقد من شركة  dmg::events لإدارة الشحن الدولي وتقديم خدمات المناولة في الموقع لمعرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك) في عامي 2015 و2016 ، حيث من المقرر أن تقام الفعاليات في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض في الإمارات العربية المتحدة خلال العامين.اضافة اعلان
هذا ويعد معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك) من أكبر المعارض والمؤتمرات العالمية للعاملين في قطاع النفط والغاز. وسوف تعقد الدورة الحادية والثلاثون لمعرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك) في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر من العام الحالي. وباعتبارها مقاول الشحن الرسمي وتقديم خدمة المناولة في الموقع، سوف تضطلع أجيليتي للمعارض والفعاليات بمسؤولية توفير العون والمساعدة للعارضين والمقاولين المعنيين وتقديم الخدمات اللوجيستية وشحن المعروضات من وإلى مقر فعاليات (أديبك).
وبهذه المناسبة قالت جولي ألين – مدير عمليات شركة dmg::events لمنطقة الشرق الأوسط: “لقد عملنا مع أجيليتي في معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول خلال السنوات الثلاث الماضية ولقد أعجبنا بقدرتهم في إدارة جميع الظروف والاحتمالات في الوقت المناسب بصبر ومهنية ومن دون وقوع أي أخطاء، بما في ذلك قيامهم بمناولة البضائع في أماكن يستحيل تصورها والتعامل مع  بعض القطع والمعدات التي يصعب جدا التعامل معها. وفي الواقع، إنهم حقاً يعملون بأكثر مما يتطلبه الواجب ويفوقون جميع التوقعات في المساعدة وإنجاح مثل هذه الفاعلية الناجحة، مع الاحتفاظ بالابتسامة وروح البهجة التي لا تفارقهم.”