أحدث صيحات الموضة

الجمبسوت مثالي هذا الموسم

ميونخ- برلين- أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أن الجمبسوت يعد خيارا مثاليا خلال الفترة الانتقالية بين فصلي الصيف والشتاء؛ حيث يمنح المرأة إحساسا بالدفء مع بدء انخفاض درجات الحرارة.
وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن الجمبسوت أو الأفرول هو قطعة أحادية ذات طابع عملي للغاية، مشيرة إلى أنه يتألق هذا الموسم بمظهر ملابس العمال "Utility Look"؛ حيث يشتمل على جيوب كبيرة بالصدر وحزام للوسط.
كما يكتسي الجمبسوت باللون الكاكي أو البيج أو البني، بينما تزهو موديلات أخرى باللون الأزرق البحري، بالإضافة إلى الموديلات المصنوعة من الجينز.

اضافة اعلان

الجاذبية عنوان الموضة الرجالية هذا

تمثل الجاذبية عنوان الموضة الرجالية في خريف/شتاء 2019-2020؛ حيث تتألق الموضة بالألوان الزاهية والخامات اللامعة لتمنح الرجل إطلالة عصرية تخطف الأنظار.
وأوضح محرر الموضة الألماني سباستيان فولف، أن الموضة الرجالية تمتاز هذا العام بألوان زاهية كالأحمر والأصفر والبرتقالي ودرجات الأزرق، بالإضافة إلى الدرجات الطبيعية كدرجات البني والرملي.
خامات لامعة
وأضاف فولف أن الموضة الرجالية تتألق أيضا بخامات لامعة ذات بريق خفيف أو قوي لتمنح الرجل إطلالة لافتة للأنظار تنطق بالفخامة والأبهة.
ومن جانبه، قال خبير الموضة الألماني جيرد مولر تومكينس "إن الجلد يمثل أحد الاتجاهات الرائجة بقوة هذا الموسم"، مشيرا إلى أنه يتألق بصفة خاصة بالمظهر الرث "Used" ذي الطابع الجريء والمتحرر. وأضاف تومكينس أن الجواكت الجلدية تتجمل بحليات من الفرو، والتي تزين الياقة مثلا.
المعطف قطعة أساسية
وأكد تومكينس أن المعطف يعد قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية للرجل العصري الأنيق، لافتا إلى أن المعطف المبطن بالزغب يشهد رواجا كبيرا هذا الموسم، بالإضافة إلى المعطف الصوفي الأكثر أناقة وفخامة، والذي يزهو هذا الموسم باللون النبيذي والأزرق الملكي.
وبالنسبة للإكسسوارات، أشار تومكينس إلى أن الشال يمثل نجم الموضة الرجالية هذا الموسم، خاصة الموديلات الطويلة للغاية، والتي يصل طولها إلى الأرض.

أحذية بمظهر جلد التمساح لمزيد من الأناقة

تتألق الأحذية النسائية في خريف/شتاء 2019-2020 بمظهر جلد التمساح لتمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالأناقة والفخامة.
وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس، أن مظهر جلد التمساح يزين هذا الموسم كلا من البوت وحذاء الباليرينا المسطح والحذاء ذي الكعب العالي وحذاء اللوفر بلا أربطة (Loafer).
وأضافت شولتس أنه، إلى جانب الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني والرمادي، يزهو جلد التمساح بألوان نابضة بالحياة كالوردي والأصفر ليُضفي لمسة جاذبية وبهجة على المظهر. وأشارت شولتس إلى أن جلد التمساح يكسو كعب الحذاء أيضا لمزيد من الأناقة والفخامة. -(د ب أ)