أحدث صيحات الموضة

المعطف يكتسي بلون الإسبريسو

برلين- يكتسي المعطف في شتاء 2018-2019 بلون الإسبريسو "Espresso Coat" ليمنح المرأة إطلالة لذيذة تنطق بالأناقة والفخامة.
وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية، أندريا لاكيبيرج، أن الإسبريسو هو إحدى درجات البني الداكنة، وهو يكسو المعاطف ذات القصة المستقيمة أو المعاطف ذات قصّة رداء ما بعد الاستحمام "البُرنُس"، وكذلك المعاطف المصنوعة من الصوف أو الفرو الاصطناعي.
وللتخفيف من حدة المظهر الداكن، يمكن اختيار موديل يزدان بنقوش جلد النمر أو بالكاروهات.
ويمكن تنسيق المعطف بلون الإسبريسو مع ملابس تكتسي بدرجات البني الفاتحة والمتوسطة وكذلك مع درجات الكريمي والكراميل.-(د ب أ)

اضافة اعلان

تألقي في الحفلات بهذا الحذاء
يعد بوت فوق الركبة "Overknee Boot" خيارا مثاليا للحفلات؛ حيث يمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة تجعلها نجمة متلألئة في سماء الحفلة.
وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية، كلاوديا شولتس، أن بوت فوق الركبة يمتاز بطابع جريء ومثير يجعل المرأة محطا للأنظار، مشيرة إلى أنه يتناغم مع فستان قصير أو تنورة قصيرة.
وأضافت شولتس أنه يمكن اختيار موديل يكتسي بالمخمل ويتلألأ بأحد الألوان البراقة كالذهبي، وذلك لإضفاء المزيد من الفخامة والجاذبية على هذا المظهر.

الجاكت المنتفخ نجم موضة الشتاء

يمثل الجاكت المنتفخ "Puffer Jacket" نجم الموضة النسائية في شتاء 2018-2019، ليمنح المرأة إطلالة دافئة ووثيرة.
وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية، زيلكه جيرلوف، أن الجاكت المنتفخ هو جاكت مبطن بالزغب، مشيرة إلى أنه يأتي هذا الموسم بقصّة طويلة على غرار المعطف، إلى جانب القصة القصيرة التقليدية.
وأضافت جيرلوف أن الجاكت المنتفخ يزهو هذا الموسم باللون الكاكي بصفة خاصة، كما أنه يتلألأ ببريق الميتالك. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي بعض الموديلات بقصّة تسلط الأضواء على الوسط.-(د ب أ)