أحزاب تشدد على المضي في توحيد الصف الفلسطيني

عمان - الغد - أكدت أحزاب وقوى سياسية على ضرورة المضي قدما في توحيد الشعب الفلسطيني والتمسك بمطالب حق العودة وإقامة دولة فلسطينية على حدود 4 حزيران (يونيو) 1967.اضافة اعلان
 وفي إحياء ذكرى نكسة حزيران (يونيو) 1967، قال حزب جبهة العمل الإسلامي في بيان أمس، إن الشعوب العربية اليوم أدركت عمق مأساة الهزيمة على مدار سنوات، وانتفضت في وجه من حكموها دون تفويض منها، وتوجهت نحو بناء أنظمة حكم نابعة من إرادتها.
أما حزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد"، فأكد على ضرورة المضي قدما في توحيد الشعب الفلسطيني وكل مؤسساته وهيئاته بعيدا عن المحاصصة البغيضة والتفرد في القرار وتغييب مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، من أجل مشاركة الجميع في صياغة استراتيجية موحدة للعمل الوطني لهزيمة المشروع الصهيوني وتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني.
ورأى حزب الحركة القومية على أن نهج المقاومة هو الأقدر على الصمود في وجه المشروع الصهيوني، ودحر الاحتلال وتحرير كامل الأرض العربية.
من جانبه، قال حزب البعث العربي الاشتراكي إن ما شهدته الساحة الفلسطينية مؤخراً من توقيع لاتفاق المصالحة لهو خطوة مهمة نحو تحقيق الإرادة الشعبية العربية في إنهاء حالة الانقسام الداخلي، وضرورة وطنية وقومية تصب في اتجاه وحدة القوى والفصائل على الساحة الفلسطينية.