أحمد هايل بعد إصابة خطيرة: وضعي الصحي مستقر (فيديو)

أحمد هايل-(أرشيفية)
أحمد هايل-(أرشيفية)

عمان- الغد- أكد نجم المنتخب الوطني أحمد هايل استقرار وضعه الصحي، بعد تعرضه لإصابة وُصفت بـ"الخطيرة" خلال مباراة القمة للكرة الكويتية بين فريقه العربي وفريق الكويت.

اضافة اعلان

وقال هايل في بيان نُشر اليوم الثلاثاء على موقع اتحاد الكرة الأردني "الحمد لله.. وضعي مستقر.. والفريق الطبي أجرى كافة الفحوصات ولا داعي للقلق".

وأجرى اتحاد الكرة سلسة اتصالات مع إدارة النادي العربي الكويتي الذي يلعب له هايل كمحترف منذ سنوات بهدف الاطمئنان على سلامته بعدما تعددت الاجتهادات في تفسير حالته ووضعه الصحي.

 وأضاف هايل "تعرضت لإصابة من خلال مشاركتي بكرة مع أحد زملائي في مباراة القمة للكرة الكويتية والتي جمعت فريقي العربي مع فريق الكويت وأقيمت يوم الجمعة الماضي.. وتلقيت العلاج وخرجت.. ولكن في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء شعرت بدوخه وحالة غثيان وبادرت زوجتي بالاتصال بإدارة النادي العربي والتي سارعت على الفور بنقلي إلى المستشفى الأميري في الكويت".

وقال "بفضل من الله والاهتمام والرعاية التي حظيت بها من إدارة النادي العربي وزملائي هنا في الكويت، فإنني أشعر باستقرار في حالتي وتحدثت اليوم مع أهلي ورفاقي وسأبقى تحت العناية الطبية، وسأعود بإذن الله إلى بيتي وأسرتي وملعبي وفريقي ومنتخب النشامى".

وطلب هايل من الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم توجيه "شكري وتقديري إلى سمو الأمير علي بن الحسين والهيئة التنفذية لاتحاد كرة القدم والأمانة العامة وأسرة المنتخب الوطني بجهازه الفني والإداري وأسرة الكرة الأردنية كافة التي سارعت للاطمئنان على حالتي منذ ساعات الفجر الاولى وأعتذر للجميع لأنني لم أكن بحالة تسمح لي للإجابة على الاستفسارات بصورة شخصية".

من جانبه، أكد خليل البلام مدير فريق النادي العربي الذي أشرف على نقل هايل من بيته إلى المستشفى أن حالة هايل مستقره تماما وأن فريق طبي متكامل من كافة التخصصات يشرف على حالته بكل اهتمام، مشيرا إلى أن إدارة النادي العربي كانت جاهزة لتوفير كل أشكال العلاج سواء داخل الكويت أو خارجه".

وأضاف البلام الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم "في بداية الأمر كنا في حالة قلق كبيرة على حالة هايل وحينما خرجت للحديث عبر القناة الكويتية لم يكن الأطباء أنجزوا الفحوصات ولأننا نعشق أخلاق هايل ونحبه بكينا عليه متأثرين لكنه الآن وبفضل من الله بحالة مستقره تماما".

وقال البلام "سمح الأطباء لهايل بالحديث لدقائق محدوده مع والده وأسرته وسارعت إدارة النادي العربي بإنجاز تأشيرات الدخول لعدد من أفراد أسرته".