شركات وأعمال

“أدوية الحكمة” تبحث أزمة اللاجئين في العالم

عمان- شاركت “شركة أدوية الحكمة”؛ مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، في الدورة الـ46 للمنتدى الاقتصادي العالمي، والتي أقيمت في مدينة دافوس كلوسترز السويسرية، وذلك بحضور أكثر من 2500 شخصية من رجال الأعمال والقادة السياسيين من 99 دولة حول العالم.
وبصفتها شريك الصحة للمنتدى للعام 2016، تواصلت “شركة أدوية الحكمة” مع شبكة حصرية ضمّت 40 قائداً في قطاع الرعاية الصحية والدوائية، وذلك بهدف تحديد المتطلبات المستقبلية للقطاعات الصحية ووضع استراتيجيات مفيدة للمجتمع.
وخلال جلسة عُقدت ضمن أعمال المنتدى بعنوان “مقتضيات المخاطر العالمية The Global Risk Imperative”، بحث السيد مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “شركة أدوية الحكمة” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة، أزمة اللاجئين والأمن إلى جانب المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة ومختصين من القطاعين العام والخاص. كذلك ناقش المتحدثون في هذه الجلسة أهمية الشراكات بين القطاعين العام والخاص والشراكات الدولية في بناء القدرة على التكيّف لدى الشركات لمواجهة التحديات المتزايدة مع تزايد بيئات العمل تعقيداً وترابطاً بين مختلف القطاعات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock