"أديداس" تطلق الجيل الجديد "ألفا باونس بيوند" للرياضيين

عمان- أطلقت "أديداس" حذاء "ألفا باونس بيوند" المبتكر بأحدث التقنيات لتحفيز الرياضيين على تحقيق إمكاناتهم وتوفير لهم تجربة أداء لا حدود لها.
يشكّل تصميم "ألفا باونس" ابتكارا جديدا لأنه يدمج ما بين التحديثات الوظيفية والجمالية، وتم تصميمه للرياضيين الذين يرغبون بالسيطرة على اللعبة ويجدون في السباق وسيلة للتدريب من أجل تحقيق أداء أفضل في مجال الرياضة. أطلقت "أديداس" للركض حملة "Run the game" لتحفيز الرياضيين على إعطاء مكانة مهمّة للركض ضمن تمريناتهم خالقةً تحدّيا كبيرا بينهم. تضم الحملة في مرحلتها الثانية من إطلاقها رياضيي أديداس الكبار، لاعب ريال مدريد غاريث بايل، بطلة كرة المضرب العالميّة كارولين فوزنياكي، بطل كرة السلة الأميركية ثلاث مرّات داميان ليلارد، لاعب كرة السلة جيمس هاردن من هيوستن روكتس وبيودين باريت من فريق آل بلاك.اضافة اعلان
وصرحت كارولين وزنياكي، الفائزة ببطولة أستراليا 2018 المفتوحة: "يشكل السباق محور حركتي وهذا ما يعطيني الأفضليّة في المنافسة. عندما أضيف المزيد من السباق في التمارين أتوصل إلى نتيجة أفضل في أدائي يوم المباراة. أشعر بثقة أكبر مع "ألفا باونس بيوند"، لأنني تمرّنت لأتمكن من السيطرة على اللعبة".
تم تصميم "ألفا باونس بيوند" لتوفير الطاقة والسرعة والتكيف دامجا التقنيات والمواد الأكثر ابتكارا من "أديداس"، مقدما تاليا الفوائد الثلاث الرئيسية للرياضيين: الفعالية والتحكم والثقة. يتحلى هذا الحذاء الجديد بالعديد من الميزات؛ فهو يوفر من خلال النسيج الشبكي المصنوع من الأعلى نوع FORGED الاستقرار في الحركة عند التغيير السريع في الاتجاهات. تتميز هذه الشبكة العلوية بتجدد الهواء فيها من خلال نظام Aramis الذي يوفر الدعم الديناميكي والاستقرار في الحركة، وهو نظام خاص بالرياضيين الذين يحتاجون إلى تغيير الاتجاهات والتفاعل السريع أثناء اللعبة.