أسباب تجعل "Huawei Y8s" بطل التصوير الفوتوغرافي

عمان-تمت إضافة أحدث هاتف ذكي من هواوي Huawei Y8s إلى سلسلة هواتف Huawei Y الشهيرة، وقد ألقينا نظرة عليه، وإليك أربعة أسباب جعلتنا نحبه.
الكاميرا المزدوجة بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي تصنع المعجزات خاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة!
عادةً، تزود هواوي الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية بكاميرات مذهلة، ولا يعدّ هاتف Huawei Y8s استثناءً. هنا لديك هاتف مزود بكاميرا مزدوجة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وكاميرا بعدسة مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. يتمتع هاتف Huawei Y8s بالقدرة على التقاط صور عالية الجودة في الليل، وذلك بفضل وضع Handheld Night Mode الذي يعمل بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
لصور السيلفي، لديك كاميرا أمامية رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. مع هذا الإعداد، لن تحصل فقط على صور سيلفي جميلة ذات جودة عالية، ولكن بفضل عدسة العمق ستكون هناك أيضا تأثيرات بوكيه مذهلة. مع كاميرا هاتف Huawei Y8s، سيتم إبرازك دائما بأفضل طريقة!
يوفر إعداد الكاميرا المزدوجة بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي ميزات مثيرة للاهتمام مثل: تسجيل مقطع لفراشة جميلة في الهواء مع ميزة التصوير بالحركة البطيئة جدًا التي تتميز ببسرعة 480 إطارا في الثانية. هناك أيضًا ميزة التعرف على المشهد بمساعدة الذكاء الاصطناعي AI Scene Recognition، حيث يمكن للكاميرا التعرف على الخلفية بالنيابة عنك وضبط الإعدادات تلقائيا بمساعدة الذكاء الاصطناعي لـ 21 فئة مختلفة!
لديك الآن هاتف ذكي من الفئة الابتدائية مع شاشة كبيرة وجيدة بما يكفي لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك والألعاب على حد سواء. يأتي هاتف Huawei Y8s بشاشة Huawei Notch FullView قياس 6.5 بوصة ودقة كاملة عالية الجودة 2340x1080. شاشة ضخمة، أليس كذلك؟ حتى مع حجمها هذا، يمكن حمل الهاتف بشكل مريح بيد واحدة. أفضل شيء في الشاشة هو بعد تلك الساعات الطويلة من مكالمات الفيديو، أو مشاهدة برنامجك المفضل أو لعب لعبتك المفضلة، سيكون من الجيد معرفة أن وضع راحة العين في هاتف Huawei Y8s معتمد من TÜV Rheinland لانبعاث الضوء الأزرق، بما يقلل من إجهاد العين بعد النظر إلى الشاشة لفترات طويلة.
يعدّ Huawei Y8s أيضًا هاتفًا ملفتًا للنظر بفضل تصميمه الأنيق؛ إذ يأتي جسم الهاتف بتصميم ذي ثلاث أبعاد 3D Arc للحصول على مظهر انسيابي وقبضة مريحة. من المهم جدًا الحصول على قبضة مريحة لساعات اللعب الطويلة! على الجزء الخلفي من الهاتف، يوجد بصمة الإصبع التي تتيح لك فتح الهاتف في 0.35 ثانية فقط! سرعة لا تصدق، نعلم ذلك!

اضافة اعلان