"أصداء بيرسون-مارستيلر" تحصد لقب "أفضل وكالة علاقات عامة" في الشرق الأوسط وأفريقيا


عمان- حصدت “أصداء بيرسون-مارستيلر”؛ الشركة الرائدة في مجال استشارات العلاقات العامة على مستوى المنطقة، عشراً من أبرز جوائز الدورة الحادية عشرة لـ”جوائز الأعمال الدولية 2014”، والتي تعرف باسم جوائز “ستيفي”، بما في ذلك جائزة أفضل وكالة علاقات عامة في الشرق الأوسط وأفريقيا للعام الرابع على التوالي.اضافة اعلان
وحققت “أصداء بيرسون-مارستيلر” رقماً قياسياً في عدد الجوائز التي حصلت عليها هذا العام بفوزها بثلاث جوائز ذهبية، وخمس جوائز فضية، واثنتين برونزيتين، وذلك عن حملات العلاقات العامة التي نظمتها لعملائها بما في ذلك “إعمار العقارية” و”فورد الشرق الأوسط” و”آرت دبي”.
وتعد “جوائز الأعمال الدولية” من أبرز برامج جوائز الأعمال على مستوى العالم، وتستقبل الترشيحات من جميع الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم في القطاعين العام والخاص وبمختلف أحجام الأعمال سواء كانت كبيرة أو صغيرة ومجالاتها كافة الربحية والخيرية على حد سواء. وتلقت دورة هذا العام أكثر من 3500 مشاركة من أكثر من 60 دولة ومنطقة.
وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة متخصصة تضم أكثر من 250 من المسؤولين التنفيذيين في قطاع الأعمال، عملوا على تقييم المشاركات منذ شهر أيار (مايو) وحتى بداية شهر آب (أغسطس). وسيتم توزيع الجوائز خلال حفل خاص سيتم تنظيمه في العاصمة الفرنسية باريس في 10 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.