أغرب حالة انتحار.. ألقى بنفسه من الطابق التاسع وظل حيا(فيديو)

61629c414236046a3b092d8d-1633861589
61629c414236046a3b092d8d-1633861589

"اتركوني وحدي أريد أن أموت".. هذه كانت كلمات الشاب بعدما ألقى بنفسه بنية الانتحار من الطابق التاسع بمبنى في ولاية نيوجرسي الأمريكية.

تداول مقطع لمحاولة انتحار فاشلة للشاب من البناية على منصات التواصل الاجتماعي، وسط ذهول من المارة والمشاهدين للمقطع، لما نقله من لحظات مروعة، وكيف بقي حياً رغم ارتفاع المبنى الشاهق وحدّة السقوط.

اضافة اعلان

خلال الساعات الماضية أقبل الأمريكي على الانتحار، بإلقاء نفسه من الطابق التاسع وهو طابق فارغ غير مأهول بالسكان، ولكن لحسن الحظ نجا الأمريكي من الموت بأعجوبة.

لم يكن يعلم الشاب أن سيارة بي أم دبليو سوف تعترض خطته في الانتحار، حيث سقط عليها وهي مركونة على الطريق وأنقذت حياته، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" الأميركية.

وفي التفاصيل، سقط الشاب على السيارة ثم إلى الأرض، وغطت الدماء وجهه والمكان، ثم بدأ يسأل المارة المذهولين من هول ما شاهدوه: "ماذا حدث؟".

وأكد شهود من المنطقة أن الشاب الناجي مجهول الهوية، ولا يعمل في المبنى.

إلى ذلك، أحدث ارتطام الشاب بالسيارة صوتا شديداً، الأمر الذي تسبب بحدوث أضرارً كبيرة لها، فتحطم السقف والزجاج داخل المقعد الأمامي.

وأثارت محاولة الانتحار حالةً من الفزع بين سكان المنطقة، الذين أسرعوا للشارع ليشاهدوا أغرب حالة انتحار.

وكان الشاب فقد قفز من المبنى المرتفع مرتدياً قناعاً، وخرج من السيارة بصعوبة والقناع يتدلى من إحدى أذنيه، وعندما اقترب المارة من الشخص وأجلسوه على الرصيف محاولين مساعدته، ظل يصرخ: "اتركوني وحدي.. أريد أن أموت".

فاتصل المارة بالإسعاف والشرطة وأبلغوهم تفاصيل واقعة الانتحار، التي خرج على إثرها الشاب ماشياً على قدميه.