أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف تعقد دورة تدريبية

عمان - عقدت أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف المركزي دورة تدريبية لوكلاءها وموزعيها في الأردن حول "حساب احمال التدفئة والتبريد"، وذلك بهدف تعزيز معلوماتهم الفنية والتقنية واغناء خبراتهم العملية في نقاط البيع الرئيسية. اضافة اعلان
وارتأت الأكاديمية تنظيم هذه الدورة لكافة وكلاءها وموزعيها من مدراء المبيعات ومدراء المنتجات والمروجين وموظفي المبيعات في كافة نقاط البيع الرئيسية في المملكة لإعطائهم لمحة حول الأساسيات التقنية لأنظمة التكييف المركزي، والقدرة على حساب التكييف والتبريد والحرارة، وتطوير خبراتهم ومعلوماتهم حول مكيفات إل جي وتصاميمها المختلفة والمتنوعة لرفع مستوى ثقتهم بالمنتج وتحسين مهارات البيع التقنية لديهم، ولاسيما عند الترويج له وبيعه للزبائن.
من جهته، قال مدير أكاديمية إل جي لأنظمة التكييف المركزي، السيد حسام العبيني، "تأتي هذه الدورة كجزء من استراتيجية شركة إل جي إلى رفع مستوى حرفية ومهارة وكلاءها وموزعيها في المملكة. وذلك نابع من إيمانها بأهمية تقوية وتعزيز خبراتهم التي، دون شك، ستنعكس على زيادة ثقة الزبون بمدى كفاءة مكيفات إل جي، وستعزز استراتيجيات وخطط البيع على المدى القريب والبعيد."