أكاديمية الاحتراف تستضيف النائب ديمة طهبوب


عمان- استضافت أكاديمية ومدارس الاحتراف الدولية، النائب في البرلمان الأردني الدكتورة ديمه طهبوب، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر “من للأقصى إلا أنت” والذي أقيم في الأكاديمية يوم الإثنين الموافق 27/ 11 /2017، والذي كان تحت عنوان”الشباب إنجاز وتغيير” وناقش المؤتمر التحديات التي يواجهها المسجد الأقصى في ظل الاعتداء الدائم من الاحتلال الصهيوني.اضافة اعلان
وشارك في المؤتمر: مدارس دار الأرقم الإسلامية، أكاديمية الرواد الدولية، مدرسة الحسين الثانوية للبنات، مدرسة باب الواد الثانوية للبنات، أكاديمية ومدارس الاحتراف. حيث ناقش المؤتمر الأوراق “هُويّة القدس وتصحيح المفاهيم، دور الرّواية والشّعر في دعم صمود المقدسيين”.
وعقب على الأوراق والمبادرات كلا من الدكتور ناصر شبانة، والدكتورة فريال القضاة، كما وأشادوا بدور الطالبات في إعداد الأوراق والمبادرات واهتمام مدارس الاحتراف في هذا الجانب التربوي العقائدي.
من جانبة شكر المدير العام للأكاديمية الدكتور محمد نمر بابية النائب ديمه طهبوب، والمشاركين والمعقبين والمنظمين في المؤتمر، وأشار إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات العامة والدور الذي تقدمه الأكاديمية في دعم المؤتمرات التربويّة والأكاديميّة.
واختتم اللقاء بتوزيع الدروع وكتب الشكر التذكارية على جميع المشاركين في المؤتمر.