"أكاديمية الحفاظ" تطلق فعاليات يوم "الرياضيات المفتوح"

عمان- افتتح مدير عام ‫أكاديمية الحفاظ‬ الدكتور صلاح دردس، الخميس الماضي، يوم الرياضيات المفتوح الذي تضمن العديد من المُسابقات الرياضية الهادفة بمشاركة طلبة الصفوف (الرابع – العاشر).اضافة اعلان
ويهدف النشاط إلى تنمية اتجاهات إيجابية لدى الطلبة نحو مادة الرياضيات بأسلوب مُمتع يركز على المهارات الأساسية للمساق.
وحضر الافتتاح مساعد المدير الأستاذ خالد السلايمة وأولياء أمور طلبة.
وتضمن مهرجان الرياضيات المفتوح العديد من الفعاليات استهلها المدير العام الدكتور صلاح دردس بتكريم الطلبة الذين تميزوا وأبدعوا في برنامج "الكومون". وتم عرض العديد من المُسابقات بأسلوب تعليمي هادف وباستخدام العديد من الألعاب التي تُنمي روح العمل والتنافس المُمتع بين الطلبة.
وقال دردس أن الأكاديمية تُعلم الطلبة من خلال هذه الأنشطة مبادئ إدارة المشاريع الصغيرة وترفع تقدير الذات لديهم مما يزيد من ثقتهم بنفسهم وينعكس على مستوى أدائهم في الميادين المتعددة ويكتسبون مهارات الاتصال الفعال، حيث يتعلمون كيفية محاورة أعضاء الفريق ويقنعون معارضيهم من الفرق الأخرى، بالإضافة إلى قضاء وقت مسل في الأكاديمية مع اصحابهم من صفوف مختلفة في أجواء من الأخوة والألفة.
وأثنى دردس على جهود قسم الرياضيات ممثلا برئيسة القسم منال أبو الشيخ والمعلمات المتميزات ليلى الخطيب وصابرين زعرور ورولى تايه على جهودهن للنهوض بالطلبة معرفيا وعمليا واجتماعيا، وابداع المعلمة رولى تايه في برنامج الكومون الذي تم تطبيقه لطلبة الأكاديمية.