"أمنية" تتيح لمستخدمي برنامج umnicoin للاستفادة من الاستشارات الطبية الفورية

عمان-وقعت شركة أمنية مؤخراً اتفاقية شراكة جديدة مع منصة "الطبي" الإلكترونية - المنصة الطبية العربية الأكبر التي تُعنى بتقديم المحتوى الطبي الموثوق، بأقلام آلاف الأطباء المعتمدين- تتيح بموجبها الشركة لعملائها استبدال رصيدهم من خلال برنامج الولاء umnicoin للاستفادة من الاستشارات الطبية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان.اضافة اعلان
وعقب توقيع الاتفاقية، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة عن اعتزازه بإقامة شراكة جديدة ومتميزة مع "الطبي" التي تُعد المنصة الطبية الأكبر والأكثر أهمية في العالم العربي، مشيراً إلى أهمية هذه الشراكة خلال هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الأردن كما دول العالم أجمع نتيجة تفشي فيروس كورونا، إذ تساعد المنصة على التخفيف من العبء على النظام الصحي الطبي وتقديم الاستشارات الطبية للمرضى دون الحاجة لزيارة الأطباء.
وبموجب الاتفاقية سيتمكن مشتركو أمنية من استبدال رصيدهم على برنامج umnicoin للحصول على عدد من الخدمات التي تقدمها منصة "الطبي"، بما فيها الاستشارات الطبية الفورية المقدمة من أطباء معتمدين عبر مكالمات هاتفية عالية الوضوح أو محادثات نصية أو صوتية (تشات) في أي وقت وعلى مدار الساعة، وحفظ جميع السجلات والاختبارات الصحية ضمن أقصى درجات الخصوصية والسرية. بالإضافة إلى تقديم أكبر محتوى طبي عربي شامل لجميع الموضوعات المتخصصة بالطب والصحة. من جانبه، قال جليل اللبدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة الطبي: "سعداء بشراكتنا مع شركة أمنية لتمكين المزيد من الأردنيين من الحصول على استشارات طبية عن بعد في غضون دقائق. فاليوم من خلال منصتنا، يتوفر كادر أطباء ذو خبرة عالية متأهبين لتغطية الاستشارات المطلوبة لخدمة المواطنين في جميع أنحاء المملكة بجودة عالية، بما فيها جميع الاستشارات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد".