أمنية توقع اتفاقية لإطلاق خدمة الإعلانات الموجهة عبر الخلوي

عمان- وقعت شركة Telecom Enterprise وشركة أمنية اتفاقية تعاون حصرية تقدم Telecom Enterprise  لأمنية بموجبها خدمة الإعلانات الموجهة عبر الهاتف الخلوي من خلال خدمة "الواب" أو ما يسمّى ببروتوكول التطبيقات اللاسلكية. اضافة اعلان
وبمقتضى الاتفاقية، ستقدم شركة Telecom Enterprise  لأمنية مجموعة متنوعة من الخدمات الإعلانية والتي تم تصميمها لتناسب احتياجات قاعدة عملائها في مجال الإعلان عبر الهواتف الخلوية. وتهدف هذه الخدمة إلى إبقاء الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة من مشتركي "أمنية" على اطلاع دائم على أحدث خدمات وعروض مختلف الشركات في السوق، وذلك من خلال إرسال إعلانات هذه الشركات للمشتركين بحسب رغبتهم وضمن منهجية تفاعلية ذكية. وتتميز هذه الخدمة بتحقيقها عوائد استثمارية عالية للمُعلنين، فضلاً عن تقديمها لهم بكلف مدروسة ومنافسة.
وتعتبر خدمات الواب الإعلانية الجديدة هي الثانية من نوعها التي تقدمهاTelecom Enterprise  لأمنية خلال عامي 2011 و2012، حيث كانت الأولى عبارة عن خدمة قائمة عملاء الشركات USSD. ويمكّن الواب وهو بروتوكول التطبيقات اللاسلكية مستخدمي الهواتف الخلوية من استخدام الانترنت من خلال هواتفهم الخلوية. وأعرب أيمن الزق الرئيس التنفيذي لشركة  Telecom Enterprise عن سعادته بتوقيع الاتفاقية وقال: "نحن فخورون بشراكتنا مع أُمنية التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في الأردن لتوسيع محفظة خدماتنا لقطاع الأعمال وبأسعار معقولة.  تعمل شركة  Telecom Enterprise  باستمرار من أجل البحث بشكل دائم عن منتجات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات قطاع الشركات في الأردن والشرق الأوسط .