أمين عمان يزور شركة الأوائل لتجمعات الأعمال (ITX)

عمان- زار أمين عمان عقل بلتاجي مقر شركة ITX للتعرف على آخر التقنيات المستخدمة في المدن الذكية وكاميرات المراقبة في محاولة لتسهيل الحياة والنشاطات اليومية للمواطنين، عن طريق تطبيق أحدث التقنيات من شركة Dell في أحياء وشوارع مدينة عمان الجميلة.اضافة اعلان
كما اطلع بلتاجي على الوسائل التي تسهم في زيادة أمان ورفاهية المواطن الأردني، بدءاً بتخفيض نسبة استهلاك الكهرباء في الشوارع مما يوفر تلقائياً ميزة الشبكة اللاسلكية (Wi-Fi/الإنترنت) المتاحة للجميع في أرجاء العاصمة.
وكذلك الكاميرات الرقمية التي تعمل من خلال وظيفتها الرئيسية على تعزيز راحة وأمن المواطن الأردني. بالإضافة إلى محاولة تجنب المؤثرات والحوادث التي تؤثر سلبياً على المواطن. وثمن بلتاجي جهود الشركة في هذا المجال وتوفيرها هذه الوسائل والتقنيات التي تمكن المواطن والمؤسسات من الاستفادة منها وجعل مدينة عمان رفيقة وآمنة وذكية وقابلة للحياة. مؤكدا استعداد الأمانة للتعاون المشترك ونقل الخبرات الى كوادرها.
يشار إلى أن شركة الأوائل لتجمعات الأعمال (ITX) تعد من الشركات الرائدة في الأردن في مجال المعلوماتية والتقنية والأجهزة الرقمية وحلول المكاتب. واستطاعت أن تحوز على ثقة كبريات العلامات التجارية العالمية والمتخصصة في مجال التقنية المتقدمة وحلول المكاتب لتمثيلها في السوق الأردني مثل DELL, NEC, SAMSUNG, OKI, BROTHER, , OKI, Microsoft, APC, Oneaccess, Bluecoat  وSymantec، بالإضافة الى تميزها في خدمات ما بعد البيع من خلال فريق متخصص يقدم خدماته على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع.