"أنا مع غزة" تجمع 41 ألف دينار لشراء لوازم طبية

من برنامج الاستديو المفتوح لحملة "أنا مع غزة" - (من المصدر)
من برنامج الاستديو المفتوح لحملة "أنا مع غزة" - (من المصدر)

عمان-الغد- جمعت حملة "انا مع غزة" التي أطلقتها إذاعة مزاج إف ام بالتعاون مع الجمعية الأردنية للإسعاف مبلغ واحد وأربعين الفا وتسعمائة وأربعة وتسعين دينارا أردنيا وثلاثة وخمسين فلساً (٤١,٩٩٤,٥٣ دينارا أردنيا)، من خلال التبرعات النقدية التي تقدم بها الأطفال والأفراد والشركات في مقر إذاعة مزاج اف ام. وتسلم المبلغ الجمعية الأردنية للإسعاف التي ستقوم بشراء معدات طبية وأدوية لتوصيلها إلى مستشفى الشفاء في غزة. اضافة اعلان
وخلال الاستوديو المفتوح لحملة "أنا مع غزة" استضافت الإذاعة مجموعة كبيرة من الشخصيات من سياسيين وشعراء وفنانين ومتطوعين ومستمعين وغيرهم، تم استضافة الأسير المحرر وعضو لجنة مهندسون لأجل القدس م.مازن ملصة وعضو الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مجدلاوي، والكاتب ابراهيم سكجها وغيرهم.
ومن الفنانين والشعراء الذين تم استضافتهم خلال الحملة، محمد عساف وعبير عيسى وزين عوض ومكادي نحاس ورسام الكاريكاتير عمر العبداللات وكمال خليل وحسن سلطان وميس شلش وأعضاء في فرقة الحنونة الأردنية ونقيب الفنانين الأردني ساري الاسعد والفنان نبيل صوالحة وابنته لارا صوالحة، والشاعر زاهي وهبة والشاعرة بيسان عابد من نابلس، والرسام الصغير محمد قريقع من غزة، وغيرهم الكثيرين.
وقام الاستديو المفتوح بنقل ما يحدث في غزة أولا بأول. وشهد اليوم تكاتفا كبيرا من مختلف فئات المجتمع لنصرة غزة. 
هذا وسيتم الاستمرار في العمل على الحملة بالتعاون مع الجمعية الأردنية للاسعاف ومستشفى الشفاء في غزة على مدار عام كامل تقريبا، وسيتم تغطية ما يجري في غزة من خلال مزاج اف ام، عندما يصل الفريق الطبي من الجمعية لغزة وستنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالإذاعة.
يذكر أن إذاعة مزاج إف إم هي إذاعة أردنية تأسست العام 2005، تبث على الموجة 95.3 من عمان والوسط، و101.7 من إربد والشمال.