أندية معان تبسط همومها "المالية" أمام المحافظ

أحمد الرواشدة

معان – بحث محافظ معان عبد الكريم الرواجفة، مع رؤساء أندية المحافظة، هموم ومشاكل الأندية واحتياجاتها، وأسباب التراجع الكبير الذي أصاب أندية المحافظة في مجمل النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية. اضافة اعلان
وقدم رئيس نادي معان علي كريشان، شرحا مفصلا عن الواقع الصعب الذي تمر به جميع أندية المحافظة، مبينا ان الأندية لم تتسلم المخصصات المقررة من وزارة الشباب والرياضة (المجلس الأعلى سابقا) عن العام الماضي 2011، وبرغم من محدودية تلك المبالغ المالية، إلا أن عدم صرفها زاد من صعوبة أوضاع الأندية، مما جعلها غير قادرة على ممارسة الأنشطة المختلفة.
وبين كريشان انه تم فصل التيار الكهربائي والمياه عن نادي معان أكثر من مرة، مشيرا الى ان استمرار الوضع كما هو عليه يؤدي الى عزوف الأندية عن تقديم خدماتها للشباب الرياضي.
وكان رؤساء أندية محافظة معان، قد عقدوا اجتماعا طارئا لهم في مقر مديرية شباب معان، بحضور مدير الشباب علي أحمد كريشان تم فيه مناقشة أوضاع أندية المحافظة. وأبدى رؤساء أندية المحافظة، استياءهم الشديد من تردي أوضاع أنديتهم بسبب الضائقة المادية التي تمر بها الأندية، مطالبين الجهات المعنية كافة وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة، التدخل بكل جدية لمعالجة الأمر بصرف مستحقات العام 2011.
وقال رئيس نادي المنصورة محمد الطورة، إن الضائقة المالية التي تعيشها أندية محافظة معان، باتت تهدد بتجميد أنشطتها المختلفة، مناشدا الجهات المختصة بإعفاء حافلات النقل الخاصة بالأندية من رسوم الترخيص.  وطالب رئيس نادي المريغة (البادية الجنوبية) خالد الركيبات، محافظ معان بمخاطبة الشركات والمؤسسات المتواجدة في المحافظة، من أجل تقديم الدعم لأندية المحافظة، التي تحتضن وترعى أكبر شريحة من المجتمع ممثلة بفئة الشباب.
من جهته وعد المحافظ الرواجفة رؤساء الأندية، ببذل أقصى جهد ممكن، من أجل رفع المعاناة عن أندية المحافظة، كما وعد برفع هذه المطالب إلى الجهات المختصة وأصحاب القرار.

[email protected]