أوبل انسيغنيا: التألق الألماني

أوبل انسيغنيا: التألق الألماني
أوبل انسيغنيا: التألق الألماني

قلة هي السيارات التي طال انتظارها مثل اوبل انسيغنيا التي حلت محل فكترا، وتعتبر السيارة الجديدة احدى اهم السيارات التي اطلقتها اوبل مؤخراً.

 وتعبر السيارة عن مستوى التقدم التكنولوجي الذي بات متوفر لشركتها من جهة ومستوى المنافسة الذي بات متوفر بين سيارات الفئة المتوسطة من جهة اخرى.

اضافة اعلان

التصميم

 انسيغينا الجديدة والتي اختلفت عن فكترا السابقة بالتصميم الخارجي الذي ابتعد تماما عن الشكل الصندوقي لصالح التصميم الجديد والذي بدا سلس جد وحديث ورياضي الطابع من المقدمة الى المؤخرة. ويعتبر تصميم انسيغنيا ثورياً ومتطوراً، حيث يحمل التوقيع الجديد لعلامة أوبل تصميماً من خلال المقدمة ذات  الأضوية الكبيرة وفتحة التهوية الوسطى المتوشحة بشعار أوبل المتجدد، من الجوانب خيال سيارة كوبيه رياضية يمتد بشكل سلس إلى المؤخرة المقطوعة بشكل أنيق.

 المقصورة

 مقصورة السيارة حققت معها أوبل قفزة نوعية وكبيرة وتتحلى المقصورة بالاتساع والفخامة، وقد حوت على تجهيزات متقدمة ومتكاملة، المساحات أكبر بالمقارنة مع الطراز السابق، مساحات التخزين كذلك متوفرة وبوفرة، المقاعد ذات تصميم حديث وتمتاز بالراحة والأمن، لوحة القيادة عصرية وإن حوت العديد من الأزرار والمفاتيح، التجهيزات عصرية ومتطورة، نظام التكييف فعال ومرن للراكب والسائق، نظام الاستماع ممتع وقوي ويوفر تجربة سمعية رائعة، الني تتوفر بسبب العزل الناجح للمقصورة من الأصوات الخارجية والداخلية.
 
  المحرك والأداء

المحرك المتوفر للانسيغنيا جديرا بالمديح وهو رباعي الاسطوانات بسعة 2 لتر مع توربو بقوة 220 حصانا، ويتوفر للمحرك عزم دوران عال نسبياً والذي يبلغ 350 نيوتن.م  ولقد ابدا هذا المحرك نعومة وقوة عاصفة الامر الذي يؤهل السيارة للانطلاق على الطرق السريعة بثقة متناهية.
تنقل الحركة إلى العجلات الأمامية  عبر علبة تروس الية سداسية النسب

على الطريق فان إنسيغنيا بدت مقنعة بشكل اكبر من ناحية التأدية وذلك بالمقارنة مع منافساتها
 قوة المحرك وتجاوب نظام التعليق واللذين انعكسا ايجابيا على مستويات التماسك الرائعة. ولقد بدت السيارة رشيقة مع مقود دقيق جدا

 الأمان والسلامة

تمتاز انسيغنيا بمستوى عال من السلامة، بفضل وجود سبعة وسائد هواء في كل جانب، وتوفر نظام التحكم بالتوازن ونظام منع انغلاق المكابح قياسياً،  وتحوي انسيغنيا تجهيزات مبتكرة مـنـهـا تقنية التحريك الاتوماتيكية للأضوية الأمامية التي تعطي امكانية توجيه الاضاءة الامامية بـ 19 اتجاه.

انسيغنيا الجديدة من أوبل  منافسة ألمانية قوية تعيد الألق لأسم عريق